الوحدة وعجمان

سعودي 360 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي من تحقيق الفوز على حساب نظيره عجمان، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الخيلج العربي.

جاء هدف الوحدة في شباك عجمان بواسطة نجمه كارلوس لوبيز، في الدقيقة 48 من عمر المباراة، التي شهدت سيطرة كبيرة لصالح الأهلي بنسبة تعدت الـ 60 % مقابل 40 % لحساب عجمان.

وفي سياق متصل، تمكن فريق الأهلي الإماراتي من تحقيق فوز ثمين على حساب نظيره اتحاد كلباء، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بكأس الخليج العربي.

وأحرز هدف الأهلي الوحيد في المباراة، يوسف الزعبابي لاعب اتحاد كلباء (بالخطأ في مرماه) وذلك في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني والمباراة، التي تخطت نسبة استحواذ الأهلي عليها الـ 72 % مقابل 28 % لصالح اتحاد كلباء.

ترتيب الوحدة والأهلي بعد الفوز في كأس الخليج العربي

بهذه النتيجة يتربع الوحدة على رأس ترتيب المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي برصيد 10 نقاط، فيما يتجمد رصيد عجمان عند 6 نقاط في المركز السادس وقبل الأخير.

بينما يرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة الأولى، فيما يتجمد رصيد اتحاد كلباء عند نقطة واحدة يحتل بها المكز الأخير في جدول ترتيب المجموعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة