إيفان ليكو مدرب نادي العين

موقع سبورت 360 – أبدى الكرواتي إيفان ليكو مدرب نادي العين الإماراتي عدم رضاه عما قدمه الفريق خلال منافسات دوري الخليج العربي مؤكداً أن الزعيم قدم مباريات جيدة وأخرى دون المستوى.

وكان إيفان ليكو قد حصل على جائزة أفضل مدرب خلال شهر أكتوبر في دوري الخليج العربي وأيضاً حصد بندر الأحبابي لاعب فريق العين جائزة الأفضل خلال الشهر الماضي.

مدرب نادي العين ينتقد التحكيم  

وقال ليكو في تصريحاته عبر قناة نادي العين: “جائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر تعبر عن أداء الفريق الجيد في الشهر الماضي والسبب الأساسي خلف الحصول عليها هم جميع عناصر الفريق والجائزة تعزز من الرغبة في كسب التحديات القادمة”.

وتابع: “فريق العين خسر 7 نقاط بأخطاء التحكيم في أول سبع جولات ليست قليلة والأخطاء واردة في كرة القدم ولا أرغب في استخدام تعبير آخر ولا أفضل استنزاف طاقة كبيرة والتركيز على هذه الأمور”.

وأضاف: “لسنا في أفضل حالاتنا، ولعبنا مبارايات جيدة وأخرى أقل مستوى، كما انني لست راضياً بنسبة 100% عن المردود وأؤكد لكم بأننا سنعمل على تقديم الأفضل في المرحلة القادمة”.

وأكمل: “سأتحدث عن خططي في الشتاء بالوقت المناسب لأن هناك فترة طويلة، خلال الجولات الثلاث الماضية حاول منافسو العين الحد من خطورتنا ما يؤكد أننا نلعب بأسلوب جيد”.

وأردف: “لا أعتمد على لاعب واحد أو حتى اثنين وأعمل دائماً على ترسيخ مفهوم اللعب الجماعي والأمر بالنسبة لي جيد ولكنه ليس في المستوى المطلوب لذلك لن أتوقف عن العمل حتى الوصول إلى أعلى مستوياتنا “.

ويحتل نادي العين حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي برصيد 14 نقطة من 7 مباريات حيثُ حقق 4 انتصارات ووتعادل في مباراتين وخسر مباراة.

وتنتظر نادي العين مباراة قوية ضد الظفرة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في كأس الخليج العربي وذلك يوم السبت الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة