موقع سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق الكرة الإماراتية نحو استاد هزاع بن زايد من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة القمة بين ناديي العين والجزيرة والمقرر إقامتها اليوم الجمعة والموافق الأول من شهر نوفمبر.

ويلتقي نادي العين مع نظيره الجزيرة في قمة الجولة السادسة من بطولة دوري الخليج العربي وذلك مساء اليوم الجمعة، وهي مباراة من العيار الثقيل بين أصحاب المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة نادي العين ضد الجزيرة

وينتظر أن يلتقي نادي العين مع الجزيرة على استاد هزاع بن زايد مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي العين المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 12 نقطة من 5 مباريات حيثُ فاز في 4 وخسر مباراة واحدة وسجل الفريق العيناوي 17 هدفاً واستقبل 8 أهداف.

بينما يتواجد نادي الجزيرة في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط من 5 مباريات بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل وخسارة وسجل الفريق 10 أهداف واستقبل 6.

وتعد مباراة عاطفية من الدرجة الأولى نظراً لأن عمر عبدالرحمن عموري لاعب الجزيرة سيواجه فريقه السابق العين الذي قضى في صفوف عدة سنوات منذ أن صعد للفريق الأول في 2008 حتى رحل إلى الهلال السعودي في يوليو عام 2018 لمدة موسمه ومن ثم انتقل للجزيرة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة

سيتم نقل مباراة العين والجزيرة في الجولة السادسة من بطولة دوري الخليج العربي عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق عامر عبدالله بينما ستذع أيضاً على قناة دبي بتعليق عبدالله السعدي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة