من مباراة الشارقة والوصل

موقع سبورت 360 – ضرب فريق الشارقة شباك ضيفه الوصل، برباعية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “نادي الشارقة”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في كأس الخليج العربي الإماراتي.

وافتتح الشارقة أهداف المباراة في الدقيقة 18، بعد أن وصلت الكرة إلى طارق الخديم داخل منطقة جزاء الوصل، ليسدد اللاعب كرة قوية بقدمه اليسرى لتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.

وسجل الشارقة الهدف الثاني في مرمى الوصل، بالدقيقة 62، بعد أن مرر محمد عبدالباسط عرضية متقنة حولها حمد جاسم برأسه داخل الشباك، وأضاف زميله

عمر جمعة الهدف الثالث بعد مرور دقيقتين.

وفي الدقيقة 65 ومع اللحظات الأخيرة بالمباراة، سجل لاعبو الشارقة الهدف الرابع في مرمى الوصل، بعد أن اخترق البديل رافائيل دوس سانتوس، دفاع الضيوف وسجل الهدف.

وبهذا الفوز؛ رفع فريق الشارقة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الخامس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الظفرة يُسقط شباب الأهلي والفجيرة يهزم حتا في كأس الخليج العربي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من مباراة الظفرة وشباب الأهلي دبي

موقع سبورت 360 – خطف فريق الظفرة الفوز من مضيفه شباب الأهلي دبي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل على “ستاد راشد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في كأس الخليج العربي الإماراتي.

ثنائية الظفرة تضرب شباك شباب الأهلي

وأحرز الظفرة الهدف الأول في شباك شباب الأهلي، خلال الدقيقة 32، بعد أن لعب جواو بيدرو رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن، ووصلت إلى محمد سيف الذي أسكنها الشباك.

وأكد الظفرة تقدمه على شباب الأهلي، في الدقيقة 88، من هجمة مرتدة سريعة ووصلت الكرة إلى سهيل المنصوري، الذي هيأها إلى بيدرو ليضع الكرة برأسية في الشباك.

ورفع الظفرة رصيده إلى 7 نقاط ليحتل صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد شباب الأهلي عند 7 نقاط أيضًا وتراجع إلى المركز الثاني.

الفجيرة يكرم ضيافة حتا

في التوقيت ذاته، تغلب فريق الفجيرة على ضيفه حتا، بهدن دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على “ملعب الفجيرة”، ضمن منافسات الجولة ذاتها للمجموعة الثانية، من البطولة المحلية.

ونجح الفجيرة في هز شباك الضيوف، حيث استغل جوناثان بينتس ارتباك دفاع حتا، وإبعاده إحدى الكرات العرضية بطريقة خاطئة، وانفرد بالحارس وسجل الهدف الأول في الدقيقة 47.

وبهذا الفوز؛ رفع “الذئاب” رصيدهم إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثاني من المجموعة الثانية، في حين توقف رصيد “الإعصار” عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

الأكثر مشاهدة

خورخي دا سيلفا

موقع سبورت 360- أعلن نادي اتحاد كلباء رسمياً صباح اليوم السبت، عن تعيين الأوروجوياني خورخي دا سيلفا لمدة موسم واحد ليقود الفريق خلال منافسات المباريات القادمة بمنافسة دوري الخليج العربي.

وكان نادي اتحاد كلباء قد قام باتخاذ قرار بإقالة فابيو فيفاني المدرب الإيطالي بسبب سوء النتائج السلبية للفريق وتم تعيين فراس الجباس مدرباً مؤقتاً لكلباء.

ويحتل نادي اتحاد كلباء حالياً المركز الأخير بجدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي بدون نقاط بعد الخسارة في المباريات الثلاثة الماضية وسجل الفريق 3 أهداف واستقبل 7.

سيرة دا سيلفا التدريبية وتجارب أبرزها النصر:

الأوروجوياني دا سيلفا درب عدداً من الفرق لعل أبرزها ديفينسور سبورتينج والنصر السعودي وكروز الأرجنتيني وبنيارول وبني ياس والنصر السعودي من 2014 حتى 2015.

والجدير بالذكر أن دا سيلفا مع نادي النصر حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2014/15.

الأكثر مشاهدة