الجزيرة يهزم الظفرة وشباب الأهلي يعبر حتا في دوري الخليج العربي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تويتر نادي شباب الأهلي

موقع سبورت 360 – حقق فريق شباب الأهلي فوزاً كبيراً على حتا بثلاثة أهداف دون مقابل مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر وذلك في افتتاح الموسم الجديد من بطولة دوري الخليج العربي 2019/20.

وسجل ثلاثية شباب الأهلي في شباك حتا كلاً من؛ يوسف جابر ومحمد جمعة عيد والبرازيلي ليوناردو دا سيلفا خلال الدقائق التالية على الترتيب “5 و55 و73” من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وبذلك؛ يضيف نادي شباب الأهلي ثلاثة نقاط مهمة في مستهل مشواره ببطولة دوري الخليج العربي بفوز اليوم الخميس على حتا بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة أخرى؛ استطاع الجزيرة بمشاركة عمر عبدالرحمن عموري أن يحقق الفوز على الظفرة بهدفين نظيفين مساء اليوم في الجولة الأولى من بطولة دوري الخليج العربي.

وسجل ثنائية الجزيرة في شباك الظفرة كلاً من؛ محمد العطاس بالدقيقة “43” ثم البرازيلي ماركوس كينو خلال الدقيقة “93” من عمر اللقاء الذي شهد طرد لاعب الخصم سلطان السويدي.

وعلى صعيد آخر؛ تستكمل منافسات مباريات الجولة الأولى يوم غدٍ الجمعة حيثُ يلاقي الفجيرة نظيره الوحدة والعين مع كلباء والنصر يلتقي مع الوصل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مباراة الشارقة والأهلي (صورة من تويتر دوري الخليج العربي)

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة جداً تفصلنا عن موعد انطلاق مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الخليج العربي 2019/20 وينتظر أن تكون المنافسة شديدة في هذه النسخة نظراً للصفقات القوية التي أبرمتها الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وكان الموسم في الكرة الإماراتية قد بدأ بمباراة سوبر الخليج العربي التي جمعت بين الشارقة بطل الدوري النسخة الماضية وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة وانتهت المباراة بفوز الأهلي بركلات الترجيح 4-3.

وتبدأ منافسات الموسم الجديد من بطولة دوري الخليج العربي منذ يوم غدٍ الخميس 19 سبتمبر وتستمر فعاليات الجولة الأولى حتى يوم الجمعة.

ولذلك إليكم متابعينا الكرام مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي:

يوم الخميس 19 سبتمبر:

حتا × الأهلي: في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي

الجزيرة × الظفرة: في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي

بني ياس × عجمان: في تمام الساعة الـ9:15 بتوقيت مدينة أبو ظبي

الشارقة × خورفكان: في تمام الساعة الـ9:15 بتوقيت مدينة أبو ظبي

يوم الجمعة 20 سبتمبر:

الفجيرة × الوحدة: في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي

العين × كلباء: في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي

النصر × الوصل: في تمام الساعة الـ9:15 بتوقيت مدينة أبو ظبي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماجد حسن لاعب نادي شباب الأهلي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي شباب الأهلي الإماراتي، اليوم الأحد عن حجم وطبيعة إصابة لاعبه ماجد حسن ومدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وغرد حساب شباب الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعب الفريق الأول ماجد حسن باصابته بتمدد في الرباط الجانبي وسيغيب اللاعب من 6 إلى 8 أسابيع، نتمنى الشفاء العاجل للكابتن ماجد والعودة القوية للملاعب”.

وكان ماجد حسن قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع شباب الأهلي أمس السبت أمام الشارقة في المباراة التي خسرها فريقه بركلات الترجيح ليفقد لقب كأس السوبر الإماراتي.

وشارك ماجد حسن أساسياً في تشكيلة شباب الأهلي ولكنه خرج مبكراً عند الدقيقة “13” ليكلف فريقه تبديل مبكر اضطراري وينزل مكانه عبدالله النقبي.

وتنتظر فريق شباب الأهلي مواجهة سهلة نسبياً أمام حتا مساء يوم الخميس المقبل والموافق 19 سبتمبر الجاري في المباراة التي ستجمع بين الطرفين في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة