كورونادو يتحدث لـسبورت 360 عن طموحه مع الشارقة ورسالته للجماهير

فريق سبورت 360 00:28 26/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيجور كورونادو

سبورت 360 – فآل السعد لجماهير الشارقة دعونا نطلق عليه هذا اللقب وهو المحبب له، بصناعته البهجة والسرور على قلوب محبي الفريق، يعشق الشباب جيداً ولما لا فهو أفضل لاعب في الدوري الإماراتي هذا الموسم.

موقع “سبورت 360” في حوار خاص مع إيجور كورونادو.. للحديث عن انتقاله للدوري الإماراتي وطموحه مع الشارقة ورسالته للجماهير.

كورونادو

لقد وافقت على مغادرة باليرمو والانتقال إلى الدوري الإماراتي، ما الذي دفعك للقيام بذلك وهل سألت لاعبًا من قبل؟

للمرة الأولى التي أتيت فيها إلى الإمارات، تحدثت مع العديد من المسؤولين في نادي الشارقة، كنت أريد تحدي جديد في مسيرتي مع كرة القدم وقضاء موسم مختلف وهذا ما حدث، اختارت التواجد هنا وقمت بإحضار عائلتي إلى هنا.

وسجل النجم البرازيلي مع الشارقة خلال هذا الموسم 17 هدفاً، ومرر 9 تمريرات حاسمة.

ما هو تقييمك لمستوى الدوري الإماراتي وأنت تلعب عامك الأول هنا؟

الدوري الإماراتي جيد للغاية، أرى أن الناس هنا يحاولون دائما جعل الأمور أفضل في كرة القدم، والتركيز على المستقبل مع الاهتمام باللاعبين الشباب، الأهم أيضاً أن المدربين هنا مؤهلين للتعامل جيدا مع النجوم الواعدة وصغار السن والسماح لهم بإظهار أفضل ما لديهم من كرة القدم.

طموحك مع الفريق العام المقبل، وكيف تستعدون للموسم الجديد؟

نحتاج إلى العمل بجد مرة أخرى، ونبدأ من الصفر، يجب أن نعلم جيدا أن العمل بجد سيحقق النتائج الرائعة وهذا ما نتمناه، لا يمكننا أن ننظر إلى أحد للقيام بعمل رائع مثلما حدث بالعام الماضي، الأهم أن نحدد أهدافنا ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك الأمر.

ما الرسالة التي توجهها لجماهير الشارقة؟

أن يأتوا إلى الملعب لتشجيع اللاعبين خلال مباريات الموسم المقبل، لأن هذا الأمر يثير إعجاب اللاعبين كما حدث خلال الموسم الماضي، بالتأكيد سنكون 12 لاعب في الملعب بوجودهم، وهم يعرفون جيدا أن هذا الأمر يساعدنا للغاية.

من هو الأفضل محليًا وأجنبيًا خلال هذا الموسم؟

أفضل لاعب محليا هو سيف راشد كان واحدا من أفضل اللاعبين، هو يمتلك موهبة كبيرة للغاية، وهو أبرز النجوم المحليين خلال الموسم المنصرم وساهم في انتصرنا على الوحدة في مباراة حسم الدوري.

أما عن اللاعبين الأجانب فهناك العديد منهم ظهر بمستوى مميز مثل كايو وفابيو ليما لاعبا الوصل، ويلتون سواريز مهاجم الشارقة الذي قدم أداء مميزا، وهو مهاجم رائع جعل الكثير من الأشياء أسهل لنا خلال الموسم الماضي وسجل العديد من الأهداف المهمة.

لماذا تراجع الفريق في الفترة الأخيرة من المباريات، وهل كنت قلقًا بعد الانتصارات المتتالية لشباب الأهلي؟

أعتقد أن هناك بعض الأخطاء التي أثرت على ظهور الفريق بهذا الشكل، وهذه تحدث مع جميع فرق العالم، حاولنا بالتأكيد بذل قصارى مجهودنا لتحقيق اللقب ولكن كان لدينا لحظات صعبة في الموسم بالتأكيد وسوف نتذكر هذه الأمور بالطبع، الأهم أننا كنا في أفضل حال لمواجهة ذلك الأمر جيداً رغم الضغوطات القوية التي تعرضنا لها ولكن عامل التحفيز كان مهم أيضاً للعبور من هذه الفترة بنجاح.

هل تأثر الفريق بغياب شوكوروف بسبب الإصابة؟

بالتأكيد افتقدناه، هو واحد من أهم اللاعبين الأجانب في الفريق وكان مفتاح الفريق في وسط الملعب لكنه غاب للإصابة وهذا الأمر لم يكن سهلا، مررنا هذا الموسم بالعديد من الظروف الصعبة ولك أن تعلم أن شاهين عبد الرحمن مدافع وقائد الفريق غاب عن مباراة الوحدة و التي توجنا بها بالدوري، الجميع وقف معا من مدرب إلى لاعبين لإدارة الفريق، الجميع اتحد من أجل تحقيق الانتصار والتتويج باللقب.

شاهد أيضاً.. الحلقة الأولى من قد التحدي؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة