ثولاني سيريرو

موقع سبورت 360 –  أعلنت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي اليوم الأحد، رسمياً عن انتهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الجنوب أفريقي ثولاني سيريرو “29 عاما” قادماً من نادي فيتيسه الهولندي بعقد يمتد لموسمين.

ولعب “سيريرو” في السابق لأياكس أمستردام الهولندي، وانتقل منه لفيتيسه في يوليو 2017، ومثل جنوب أفريقيا في مختلف الفئات السنية قبل أن يخوض مباراته الرسمية الأولى مع المنتخب الأول في فبراير 2011، حيث شارك بقميص “البافانا بافانا” في 37 مباراة دولية أحرز خلالها هدفان.

وكان نادي الجزيرة قد تعاقد مع عدد من الصفقات لعل أبرزها عمر عبدالرحمن عموري القادم من الهلال السعودي بالإضافة إلى  والثنائي سلطان الغافري وعامر عبد الرحمن، إضافة للبرازيلي ماركوس كينو والمغربي براد باتنا والصربي ميلوس كوسانوفيتش.

وقال محمد سيف السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة، للموقع الرسمي للنادي عن التعاقد مع سيريرو: “الحمدلله أولاً وأخيراً على نجاحنا في إكمال التعاقد مع لاعب أجنبي آخر لا يقل تميزا عن سابقيه وهو لاعب منتخب جنوب أفريقيا ثولاني سيريو الذي نثق في قدرته على تقديم إضافة كبيرة لقائمة فخر أبوظبي بداية من الموسم الجديد”.

ومن جانبه، قال اللاعب الجنوب أفريقي: “أنا متشوق ومتحمس لخوض هذه التجربة الجديدة والمختلفة في مسيرتي الكروية، وسعيد للغاية لأن نادي الجزيرة ينفذ حاليا مشروعا رائعاً”.

لل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة