من مباراة العين وشباب الأهلي

سبورت 360 – تعادل فريق العين مع ضيفه شباب الأهلي دبي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “هزاع بن زايد”، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق العين، في الدقيقة الرابعة، بعد أن سقط جمال معروف على أرض الملعب، نتيجة لدفعه من لاعب شباب الأهلي حرمته من فرصة هدف مؤكد.

وتقدم لابا كودجو لتسديد ركلة الجزاء التي سكنت أسفل يمين مرمى شباب الأهلي، في الدقيقة السادسة، ليحرز الهدف الأول لفريق العين ويمنحه الأفضلية في الشوط الأول.

وفي الشط الثاني، أدرك لاعبو فريق شباب الأهلي التعادل مع العين بالدقيقة 64، بهدف رائع أحرزه لوفانور دي سوزا من ركلة “مقصية”، ليبقى على آمال فريقه في الخروج بالعلامة الكاملة.

وعاد حكم المباراة ليحتسب ركلة جزاء ثانية لفريق العين، بعد عرقلة من حارس شباب الأهلي ماجد ناصر، للاعب محسن عبدالله، داخل المنطقة، وسددها كودوجو في الدقيقة 80 محرزاً الهدف الثاني لنفسه ولفريق “الزعيم”.

وحصل فريق شباب الأهلي دبي على ركلة جزاء في الدقيقة 95، سددها أحمد خليلي في مرمى العين بطريقة رائعة، ليهدي التعادل للفريق الضيف.

شاهد أيضاً.. الحلقة الأولى من قد التحدي؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة