الصربي أندريا رفقة المدرب إيفان ليكو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي العين الإماراتي مساء اليوم الخميس، عن تعاقده مع الصربي أندريا لمدة 3 سنوات مقبلة ويأتي ذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق استعداداً لخوض منافسات مباريات الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وينضم الصربي الشاب أندريا رادوفانوفيتش “18 سنة” الذي سيدعم الفريق بالموسم الجديد، إلى قائمة فريق العين الإماراتي ضمن فئة المقيمين.

وأشار محمد عبيد “حماد”، مشرف الفريق الأول والرديف بنادي العين، إلى أن أندريا قد خضع للتجربة خلال فترة المعسكر الخارجي، وتم التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم، بناء على تقرير الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني للعين، وموافقة اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي واعتماد مجلس الإدارة.

وقال في حديثه: “لازال العمل مستمراً في تدعيم الصفوف من فئة اللاعبين المقيمين والمواليد حتى موعد إغلاق باب الانتقالات الصفية، وذلك وفقاً للسياسة المتبعة في النادي والتي تعتمد على رؤية المدرب وفقاً لاحتياجاته الفنية”.

وأعرب الكرواتي إيفان ليكو مدرب نادي العين الإماراتي عن سعادته باكتمال إجراءات قيد الصربي أندريا، قائلاً: “اعتقادي أن اللاعب قادر على تقديم الإضافة المطلوبة خصوصاً وأنه من فئة الشباب”.

وتابع: “وخاض فترة تجربة ناجحة مع الفريق خلال المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي بسلوفينيا وقدم نفسه بصورة جيدة، وأظهر إمكانيات فنية عالية وشخصية رائعة على المستطيل الأخضر في الحصص التدريبية والمباريات الودية التي شارك فيها هناك، وأتمنى له وزملائه التوفيق مع الفريق خلال مشوار التحدي بالموسم الكروي الجديد”.

 وعلى صعيد آخر؛ يستعد الزعيم لخوض مبارة قوية ليلة غدٍ الجمعة أمام شباب الأهلي دبي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة