موقع سبورت 360 – أشاد محمد أحمد مدافع نادي العين الإماراتي، بالتعاقدات الجديدة التي أبرمتها الإدارة في فترة الميركاتو الصيفي حيثُ نجحت في استقدام صفقات مميزة وعلى أعلى مستوى.

وقال لاعب العين في تصريحاته مع الموقع الرسمي للنادي: “المؤكد أن العين أبرم أفضل الصفقات ونجح في استقدام أجانب على أعلى مستوى لابا ومزيان وكايو المعروف بإمكانياته الكبيرة والروح القتالية العالية بالإضافة إلى أفضل الأسماء على صعيد اللاعبين المواطنين”.

وتابع حديثه عن معسكر الزعيم: “في اعتقادي أنه أحد أفضل معسكرات الإعداد للفريق قياساً بالروح العالية التي لمستها في الشباب، والواقع يفرض على الجميع إظهار أفضل ما لديهم لإيجاد مكان في التشكيلة الأساسية بحكم الأسماء التي تضمها قائمة الفريق”.

وانتقل للحديث عن شعوره بمرور 7 سنوات مرتدياً قميص العين: “الحمد لله كثيراً الذي وفقني بداية في ارتداء شعار العين، الحلم الذي كان يراودوني منذ أن كنت لاعباً شاباً، والأهم في مسيرتي هو أنني ساهمت في إحراز عدة بطولات وتم تجديد تعاقدي مع النادي لخمس سنوات إضافية”.

وتطرق للحديث عن انتقادات جمهور التواصل الاجتماعي: “تكمن السلبيات أحياناً في أسلوب البعض الذين يتأسس انتقادهم على التجريح، وهناك حدود وتجاوزها يدفعني أحياناً إلى عدم التجاوب بالتأكيد، خصوصاً وأنني أعمل بجد من أجل المحافظة على مستواي ولست لاعباً مزاجياً لذلك النقد لا يزعجني وأستفيد كثيراً من النصح وأشكر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة