سوق انتقالات العين في أسبوع .. صفقة جديدة وتجديد عقود وصراع مشتعل مع الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ميركاتو ناري رتب له العين الإماراتي، بقوة وهو مايتجلى في الصفقات القوية التي أبرمها مسؤولو الزعيم حتى الآن، بل ودخولهم في سباق للتعاقد مع لاعبين ذو إسم كبير وسيضيفون للفريق قوة بموسمه المُقبل.

 
لم يكن موسم العين المنقضي، هو الأفضل للزعيم بدوري الخليج العربي، حيث أنهاه بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن الشارقة البطل المتوج صاحب الـ59 نقطة، فظهرت عدد من السلبيات بل وجرى التخبط وحالة من عدم الاستقرار الفني وهو مايسعى المسؤولين لتجنبه بالموسم الجديد.
 
وقبل دخول العين، في غمار صفقات الفريق، تبقى الصفقة الأهم والتي حسمها العين، هي التعاقد مع المدير الفني الكرواتي إيفان ليكو، ليبدأ مع اللاعبين فترة الإعداد بأريحية قبل بداية الموسم.
 
 خلال الأسبوع السابق أعلن العين الإماراتي إبرامه رسمياً صفقة جديدة وارتبط أيضًا إسمه بأخرى دخل بسببها في صراع مع الهلال السعودي ولكنها لم تُحسم بعد بالإضافة إلى تجديد عقود مجموعة من اللاعبين وهو مايستعرضه “سبورت 360” في عرض شامل لكل تحركات الزعيم بالميركاتو في فقرة أسبوعية خلال سوق الانتقالات الصيفية :
العين يضيق الخناق على الهلال في صفقته “المستعصية”
بحسب ما أورده موقع “Mozzart Sport” الصربي، فإن جوميز قد حصل على عرضين من الدوري الإماراتي، مشيرة إلى أن العين والشارقة انضما للصراع مع الهلال على توقيع اللاعب.
 
وأوضح الموقع الصربي، أن إدارة نادي الشارقة قدمت عرضاً شفهياً بقيمة 4 ملايين يورو، في حين رصد العين 4 ملايين و800 ألف يورو، في الوقت الذي ذكرت أنباء عرض الهلال 5.5 مليون يورو لخطف جوميز.
 
وانضم المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 عاماً لصفوف باتيزان في صيف 2018 قادماً من ناسيونال البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع الفريق الصربي يمتد حتى يونيو 2021.
 
وشارك جوميز مع فريق بارتيزان خلال الموسم المنصرم في 49 مباراة بجميع المسابقات، حيث سجل 26 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.
 
رسمياً.. العين يضم محمد شاكر من عجمان
 
أعلن نادي العين الإماراتي رسمياً، عن تعاقده مع المدافع الدولي محمد شاكر، قادماً من نادي عجمان، لمدة 5 مواسم وذلك في إطار تعزيز صفوف الزعيم بدايةً من الموسم الكروي الجديد وحتى 2024 وسيرتدي القميص رقم 4.
 
وأعرب “شاكر” عن سعادته بالانضمام لصفوف الزعيم حيثُ قال في تصريحاته عبر الموسم الرسمي للنادي: “لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني لم أتوقع يوماً أن أنضم إلى العين الذي يتمتع بخصوصية تجعله مختلفاً عن كافة الأندية الإماراتية”.
 
وتابع: “بداية أود أن أعرب عن تقديري لكافة الأندية التي أعربت عن رغبتها في ضمي إلى صفوفها، بيد أن الطموحات الكبيرة التي أسعى إلى تحقيقها في عالم كرة القدم لا يمكن أن تتحقق إلا باختيار عرض العين”.
 
وأكمل اللاعب حديثه: “أثق في مقدرتي على تحقيق طموحاتي الكبيرة في عالم المستديرة مع زعيم الأندية الإماراتية، كونه يمتلك الإمكانيات المطلوبة لتحقيق رؤية قيادته وإسعاد جماهيره محلياً وخارجياً، وأتطلع إلى دخول القائمة الأساسية للفريق”.
 
الجدير بالذكر أن شاكر “23 عاماً” بدأ مسيرته في سن الـ8 وانضم لنادي عجمان وتدرج في الفئات السنية حتى وصل للفريق الأول في سن الـ16 عندما استدعاه المدرب البرتغالي مانويل كادوجا.

 
رسمياً.. العين يربط ريان يسلم بعقدٍ جديد
أعلن مجلس إدارة نادي العين، برئاسة غانم الهاجري، رسمياً، تجديد تعاقد الدولي ريان يسلم، لاعب خط فريق الزعيم، لتحصينه من إغراءات الأندية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
ونجحت إدارة نادي العين، في الحصول على توقيع يسلم، لمدة خمسة سنوات، لكي يستمر في صفوف “الزعيم” حتى عام 2024 المقبل.
 
وانضم يسلم إلى قائمة زملائه الدوليين، والذين جددوا ولائهم “للزعيم”، بعد أن دخلوا في الموسم المنتهي فترة الستة أشهر، وهم خالد عيسى، أحمد برمان، محمد أحمد، بندر الأحبابي والياباني تسوكاسا شيوتاني.
 
ولعب يسلم في ناشئين فريق العين، وتم تصعيده إلى الفريق الأول، من فريق تحت 17 عاماً، في يوليو 2014، وكان يرتبط بعقدٍ يمتد حتى 23 من شهر يونيو الجاري، وهو ذات اليوم الذي تم تجديد تعاقد اللاعب خلاله.
 
وشارك الإماراتي صاحب الـ24 عاماً، بقميص العين، في 23 مباراة، خلال الموسم المنصرم، بجميع المسابقات، حيث لعب 16 مباراة في الدوري الإماراتي، و4 في كأس العالم للأندية، و3 آخرين في دوري أبطال آسيا.
 
وسجل لاعب خط وسط فريق العين، خلال 23 مباراة بالموسم الأخير، هدفاً واحداً وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه.
 
العين يجدد عقود أربعة لاعبين حتى 2024
 
أعلن نادي العين، تجديد عقود 4 لاعبين حتى 2024، وهم محسن عبدالله، فلاح وليد، بوسندة، سالم عبدالله ليحافظ على تلك العناصر ضمن صفوف الفريق العيناوي.

شاهد جانب من استعدادات العين للموسم الجديد

شاهد أيضًا ..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة