موقع سبورت 360 – أعلن نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الخميس، عن تفاصيل إصابة مدافع الفريق احمد راشد والفترة التي سيغيبها متأثراً بتلك الإصابة.

وقال النادي عبر حسابه بموقع تويتر: “الفحوصات الأولية تُظهر إصابة أحمد راشد بقطع في العضلة الأمامية. أظهرت نتائج الفحوصات الطبية الأولية، إصابة مدافع الفريق الأول بنادي الوحدة لكرة القدم أحمد راشد بقطع في العضلة الأمامية من الدرجة الثالثة”.

وتابع النادي: “وبذلك تأكد غياب أحمد راشد 4-6 أسابيع عن الملاعب والتدريبات الجماعية”.

فيما يواصل  الفريق الأول بنادي الوحدة لكرة القدم، معسكره التحضيري للموسم القادم عبر تمارين الأستشفاء “الريكوفيري” والتي أدى من خلالها اللاعبين تمارين خفيفة ومرنة تساعد على الحفاظ على مجهودهم اللياقي خلال فترة الراحة.

وعلى صعيد آخر؛ تحدث المدرب موريس شتاين عن مدى سعادته بتدريب نادي الوحدة حيثُ قال في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: “اللاعبين يعملون بجد خلال المعسكر الخارجي، يتمرنون بكل جدية وطموح، أنا سعيد جداً بالعمل معهم ومع طاقم العمل، وأدرك الآن بأن العمل هنا كان أختياراً صائباً”.

وتابع: “أنا أعمل كُل مباراة من أجل الفوز، حتى وإن كانت مباريات ودية، هذه هي ثقافتي في كرة القدم، لقد تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم ببذل مجهودٍ مضاعف للفوز في المرات المقبلة، ولكن لننظر إلى مجريات الأحداث لقد قدموا أداءً رائعاً ومردوداً طيباً خلال المباراة”.

وأكمل: “الهدف من إقامة مثل هذه المباريات هي الإستفادة الفنية أو البدنية، نحن نقوم بمختلف التدريبات يومياً، والمباريات الودية تساعدنا على إكتشاف أخطائنا وتفاديها في المرات القادمة، لدينا الوقت للقيام بذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة