موقع سبورت 360 – أعلن نادي العين الإماراتي رسمياً، اليوم السبت، عن تعاقده مع المدافع الدولي محمد شاكر، قادماً من نادي عجمان، لمدة 5 مواسم وذلك في إطار تعزيز صفوف الزعيم بدايةً من الموسم الكروي الجديد وحتى 2024 وسيرتدي القميص رقم 4.

وأعرب “شاكر” عن سعادته بالانضمام لصفوف الزعيم حيثُ قال في تصريحاته عبر الموسم الرسمي للنادي: “لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني لم أتوقع يوماً أن أنضم إلى العين الذي يتمتع بخصوصية تجعله مختلفاً عن كافة الأندية الإماراتية”.

وتابع: “بداية أود أن أعرب عن تقديري لكافة الأندية التي أعربت عن رغبتها في ضمي إلى صفوفها، بيد أن الطموحات الكبيرة التي أسعى إلى تحقيقها في عالم كرة القدم لا يمكن أن تتحقق إلا باختيار عرض العين”.

وأكمل اللاعب حديثه: “أثق في مقدرتي على تحقيق طموحاتي الكبيرة في عالم المستديرة مع “زعيم” الأندية الإماراتية، كونه يمتلك الإمكانيات المطلوبة لتحقيق رؤية قيادته وإسعاد جماهيره محلياً وخارجياً، وأتطلع إلى دخول القائمة الأساسية للفريق”.

الجدير بالذكر أن شاكر “23 عاماً” بدأ مسيرته في سن الـ8 وانضم لنادي عجمان وتدرج في الفئات السنية حتى وصل للفريق الأول في سن الـ16 عندما استدعاه المدرب البرتغالي مانويل كادوجا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة