موقع سبورت 360 – أعلن نادي عجمان، رسمياً اليوم الثلاثاء، عن التعاقد مع الوسط المالي تونغو دومبيا لمده سنتين قادماً من العين في صفقة يسعى من خلالها البرتقالي لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وقال النادي عبر الحساب الرسمي بموقع “تويتر”: “يصنف اللاعب دومبيا من اللاعبين المهمين لإمتلاكه مهارات فنية وتكتيكية عالية ستمثل اضافة حقيقية للفريق، وتعتبر صفقة دومبيا هي الثانيه بعد أن وقع نجم الشارقة محمد ابراهيم للإنضمام لصفوف البرتقالي”.

وتابع: “يعتبر تونغو دومبيا (29 عام) أحد أميز اللاعبين في خط الوسط فقد لعب مع نادي العين الاماراتي بكأس العالم للأندية وشارك معهم في دوري أبطال آسيا كما لعب للعديد من الأندية المعروفة خلال مسيرته مثل نادي دينامو زغرب و تولوز وولفرهامبتون وفالينسيان”.

وأضاف: “عبر دومبيا عن سعادته لإنضمامه لصفوف البرتقالي مؤكداً عزمه على تقديم أداء يرضي طموحات وتطلعات عشاق البرتقالي”.

وكان دومبيا قد انتقل في صيف 2018 إلى نادي العين الإماراتي قادماً من دينامو زغرب ولكن يبدو أن اللاعب لم ينال رضا الإدارة العيناوية وقررت الموافقة على عرض عجمان.

وقال دومبيا، في فيديو نُشر عبر حساب نادي عجمان على تويتر: “الطموح ليس حلم، الطموح هو الوصول للهدف وهدفي هنا تحقيق الانتصارات مع البرتقالي، أنا دومبيا وجاهز للتحدي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة