ريان يسلم

سبورت 360 – أعرب ريان يسلم، لاعب خط وسط فريق العين، عن سعادته بالتجديد موالاستمرار في صفوف “الزعيم”، كاشفاً أسباب تأخير توقيعه على العقد الجديد.

وأعلن مجلس إدارة نادي العين، برئاسة غانم الهاجري، رسمياً، تجديد تعاقد الدولي ريان يسلم، لاعب خط فريق “الزعيم”، لتحصينه من إغراءات الأندية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونجحت إدارة نادي العين، في الحصول على توقيع يسلم، لمدة خمسة سنوات، لكي يستمر في صفوف “الزعيم” حتى عام 2024 المقبل.

ريان يسلم

وأكد يسلم في أولى تصريحاته للموقع الرسم الخاص بنادي العين، قائلاً: “سعادتي في هذه اللحظة لا يمكن أن أصفها لكم، والمؤكد أن الاستمرار ضمن قائمة النادي رقم واحد في الدولة، وأحد أفضل الأندية على مستوى القارة الآسيوية، يبعث على الفخر والاعتزاز”.

وأضاف: “السبب الرئيسي لتاخر التجديد، كان يكمن في الظروف الصحية، والتي اضطرتني إلى السفر لإجراء عملية جراحية خاصة بتنظيف غضروف الركبة في برشلونة الإسبانية”.

وتابع: “والحقيقة النادي لم يقصر معي على الإطلاق برغم أنني دخلت فترة الستة أشهر، لأني ابن العين الذي تبني موهبتي وأسهم في تأسيسي وتكويني كلاعب محترف، وأسأل الله العلي القدير أن أكون على قدر الطموح وأشكر الجميع من إدارة وجماهير لوقفتهم الدائمة ومؤازرتهم للفريق، وعلى وجه الخصوص نحن اللاعبين”.

ريان

وواصل: “الأولوية كانت لهذا الكيان بالتأكيد فإذا نادي العين يرغب في ضمي مرة، فرغبتي في البقاء هنا 100 مرة، وملف تجديد تعاقدي مع العين كان محسوماً مع نهاية الموسم الماضي”.

واستطرد في السياق ذاته: “وكما ذكرت لكم بأن العملية الجراحية كانت سبباً في التأخير، وأحمد الله العلي القدير حالياً انخرطت في مرحلة التأهيل التي تسبق العودة للدخول في تدريبات الفريق، ومن المقرر أن أبلغ درجة الجاهزية خلال مرحلة التحضير للموسم الكروي الجديد”.

واختتم قائلاً: “كلمة الشكر لا تفي جماهير العين حقهم وكانت التعليقات التي أشاهدها على حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي تضاعف من سعادتي، برغم أنني كنت على يقين من بقائي ولكن مطالبات الجماهير بالبقاء أسعدتني كثيراً، وأتمنى أن أسهم وزملائي بالفريق في تحقيق طموحات قيادة هذا الكيان وإسعاد تلك الجماهير المخلصة الوفية”.

ريان (2)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة