موقع سبورت 360 – أبدى الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب نادي العين الإماراتي، سعادته بتحقيق الهدف المطلوب منه وهو التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة 2020.

وكان نادي العين قد خسر من الوحدة مساء أمس الأحد بهدف نظيف من الوحدة في منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري الخليج العربي حيثُ أنهى الزعيم الموسم محتلاً المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وقال جاريدو عقب نهاية المباراة: “إنني فخور جداً بالفترة التي أمضيتها كمدرب للفريق وبرغم خسارتنا في مواجهة اليوم إلا أنني سعيد بتحقيق هدفنا المتمثل في التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2020″.

وتابع: “إنني مدرب محترف أجيد التعامل مع اللحظات الرائعة والصعبة على حد سواء وأتفهم الوضع الخاص بعدم مناقشتي في أمر تجديد عقدي حتى اللحظة ومن حق النادي أن يختار المدرب للمرحلة المقبلة والإدارة لم تتحدث معي حول الاستمرار”.

وأشار جاريدو، إلى أن الإدارة لو أرادت استمراره الفترة المقبلة فسوف يستمر بالتأكيد ولكنه في الأخير يحترم قرار الإدارة أياً كان.

وعن مباراة الوحدة؛ أكد أن الفريق دخل المباراة بظروف صعبة ويفقد جهود العديد من اللاعبين الأساسيين كما أهدر المهاجمين العديد من الفرص السهلة خلال اللقاء ويعد طرد المدافع مهند سالم هو نقطة تحول بجانب أن الوحدة يمتلك خط هجوم قوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة