بندر الأحبابي

سبورت 360 – أعلن مجلس إدارة نادي العين، برئاسة غانم الهاجري، رسمياً، تمديد تعاقد الدولي بندر الأحبابي، نجم فريق “الزعيم”، ليحصنه من إغراءات الأندية الأخرى.

ونجحت إدارة نادي العين في الحصول على توقيع الأحبابي، وتمديد تعاقده لمدة خمس سنوات، ليستمر في ارتداء قميص النادي حتى عام 2024 القادم.

وتعمل إدارة نادي العين في الفترة الماضية، على تجديد تعاقدات اللاعبين التي تتمسك بخدماتهم في المرحلة المقبلة، حيث يعد الأحبابي اللاعب الخامس الذي يوقع على عقدٍ جديد خلال أسبوع واحد.

وسبق وأعلنت إدارة العين تجديد تعاقد الرباعي محمد أحمد، و أحمد برمان، والحارس خالد عيسى، وتسوكاسا شيوتاني، في خطوة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق استعداداً للموسم المقبل.

وترغب إدارة نادي العين في تصحيح الأوضاع بالفترة المقبلة، بعد غلق صفحة الموسم الكارثي الذي شهد فترة كبيرة من التخبط وتراجع الأداء والنتائج، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدور الإماراتي ووداعه لبطولة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات.

ويحتل فريق العين المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 43 نقطة، حصدهم خلال 24 جولة، من الفوز في 13 مباراة، والهزيمة في 7 والتعادل في 4 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تنوي إدارة نادي العين الإماراتي، الإطاحة بالمدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو من قيادة الفريق ومن ثم التعاقد مع مدرب أجنبي آخر ليتولى تدريب الزعيم.

وكشفت قناة “أبو ظبي الرياضية” أن نادي العين يفاضل بين 3 مدربين لتولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب جاريدو الذي لم يطور من مستوى الزعيم منذ قدومه بعد رحيل الكرواتي زوران ماميتش.

وبحسب القناة الإماراتية، يفاضل نادي العين بين الثلاثي؛  كرونوسلاف يورزيتش مدرب بني ياس، وفالدان ميلويفيتش مدرب النجم الأحمر الصربي، بيدرو إيمانويل مدرب التعاون السعودي.

وكانت تقارير صحفية إمارتية منذ أيام، قد أشارت إلى وجود مفاوضات بين نادي العين والمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل للحصول على خدماته بعد انجازاته مع التعاون السعودي والتتويج بكأس الملك على حساب الاتحاد وحجز مقعد للفريق في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد نادي العين لخوض مباراة قوية أمام الوصل يوم غدٍ الأربعاء في إطرا منافسات الجولة الـ25 من مسابقة دوري الخليج العربي.

ويحتل نادي العين حالياً المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري الاماراتي وفي رصيده 43 نقطة من 24 مباراة لعبها الفريق.

الأكثر مشاهدة

أرقام من تاريخ مواجهات العين والوصل قبل الصدام المرتقب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة أرشيفية

موقع سبورت 360 – يستضيف ملعب “هزاع بن زايد” مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين فريقي العين والوصل مساء يوم غدٍ الأربعاء وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من دوري الخليج العربي.

ويلتقي نادي العين مع الوصل يوم الأربعاء في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت دولة الإمارات.

يحتل نادي العين المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري الخليج العربي برصيد 43 نقطة بينما الوصل بالمركز السابع وفي رصيده 33 نقطة وذلك بعد مرور 24 جولة.

وتقابل الفريقان في 21 مواجهة سابقة بدوري الخليج العربي حيثُ فاز العين في 14 مواجهة بينما تعادلوا في 5 مواجهات وفاز الوصل في مباراتين.

وشهدت مباريات الفريقين تسجيل نادي العين 44 هدفاً بينما أحرز نادي الوصل 19 هدفاً في شباك الزعيم.

وفي مختلف البطولات؛ تقابل الفريقان في 88 مباراة حيثُ فاز العين في 39 مباراة وفاز الوصل في 27 وحسم التعادل 22 لقاء بينهما.

الأكثر مشاهدة