طموحاته وأجمل لحظاته.. التعليق الأول من برمان بعد التجديد مع العين

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أحمد برمان

سبورت 360 – أعرب أحمد برمان، لاعب فريق العين، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع “الزعيم”، كاشفاً عن أسباب تراجع مستوى الفريق وطموحاته وأهم اللحظات في مشواره.

وكانت إدارة نادي العين برئاسة غانم الهاجري، أعلنت مساء اليوم، تجديد تعاقد برمان وزميله الحارس خالد عيسى، وتجديد الثقة في الثنائي حتى عام 2024.

وتحدث برمان في تصريحات للموقع الرسمي الخاص بالنادي الإماراتي، قائلاً: “مشاعر الفخر والاعتزاز ترتبط بكل من يتيح له القدر فرصة الارتباط بهذا الكيان الشامخ وأتمنى أن أوفق وزملائي بالفريق في تقديم المستوى المشرف الذي يقود نادينا إلى منصات التتويج وإسعاد جماهير نادي العين“.

وعن تراجع مستوى العين، أوضح: “لن نبحث عن مبررات نعلق عليها تراجع مستوى الفريق بعد نهائي كأس العالم للأندية ولن نشتكي الظروف لأننا فعلياً نشعر بالمسؤولية، بغض النظر عن الأسباب لذلك نحن مطالبون في الموسم القادم بالظهور القوي حتى يتمكن الزعيم من استعادة مكانته الطبيعية باعتلاء منصات التتويج، غير أن تراجع المستوى أمر طبيعي في عالم كرة القدم ولكن الأندية الكبيرة تمتلك الأدوات الكاملة والإمكانيات المطلوبة لاستعادة توازنها سريعاً”.

وكشف برمان عن أهم لحظاته مع فريقه قائلاً: “إن سألت الجميع هنا عن أهم وأسعد وأجمل اللحظات التي مر بها، المؤكد ستجد الإجابة واحدة وهي كل لحظة وثانية عشتها هنا هي الأروع في حياتي لأن أجواء نادي العين فعلاً مختلفة عن أي مكان آخر، بيد أن مشاركة العين في كأس العالم للأندية الإمارات 2018 مثلت بالنسبة لي مرحلة مهمة في مشواري الكروي واستفدت منها كثيراً وبرغم ضغط المباريات في تلك الفترة إلا أن المكاسب التي خرجنا بها كانت عديدة على الصعيد الفني والبدني والذهني وأعتبر نفسي محظوظاً بالتواجد في نادي بحجم العين ومعايشة تلك اللحظات التاريخية المهمة”.

وأعرب عن طموحاته مع الزعيم قائلاً: “الواقع يؤكد أنه لا سقف لطموحات كل منتسب لهذا الكيان، لاعباً كان أو مشجعاً، والظروف التي مر بها العين في الموسم الكروي الحالي تفرض علينا مضاعفة الجهود والعمل على رفع معدل التركيز وإظهار روح التحدي والإصرار والقتال والتحلي بالرغبة الكبيرة في كسب التحديات المهمة خلال الموسم المقبل للمنافسة على جميع البطولات وأتمنى أن نوفق في تحقيق طموحاتنا الشخصية كلاعبين وأهداف نادينا المتمثلة في حصد البطولات وإسعاد الجماهير”.

واختتم قائلاً: “أود أن أشكر الجماهير العيناوية من القلب على الدعم المتواصل والمساندة القوية لشخصي وزملائي بالفريق بصورة دائمة الأمر الذي يعزز من طموحاتنا الكبيرة، ونحن ندرك جيداً أن الاعتذار لجماهير العين لا يجب أن يكون مجرد كلام بل بالأفعال من خلال الأداء المشرف وحصد النتائج القوية التي تقودنا لحصد الألقاب ونسأل الله العلي القدير السداد والنجاح والتوفيق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة