1. Emahal
ليوناردو جارديم - مدرب الهلال السابق

سبورت 360 – أعلنت إدارة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، تعاقدها الرسمي مع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لفريق الهلال، بداية من الموسم المُقبل، على أن يستمر على رأس القيادة الفنية.

جارديم خلفًا لمهدي علي في شباب الأهلي دبي

ويتولى جاردم مهمة تدريب شباب الأهلي، خلفًا لمهدي علي، مدرب الفريق السابق والذي أنهى الموسم في المركز الخامس برصيد 45 نقطة بجدول ترتيب دوري أدنوك.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإماراتي تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيها: “تعلن شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم، عن تعاقدها رسميا مع البرتغالي ليوناردو جارديم مديرا فنيا لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل”.

وأضاف: “يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تسخير كل الإمكانات وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق الإنجازات التي تليق بتاريخ واسم النادي الكبير”.

قصص سبورت 360

وكان جارديم تولى تدريب الهلال مطلع الموسم الحالي، ونجح في تحقيق بطولتي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق خلال فبراير الماضي، بسبب تراجع النتائج على المستوى المحلي ليترك المهمة للمدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وسبق وأن حقق المدرب البرتغالي نحاحات عدة، أبرزها التتويج بالدوري الفرنسي رفقة موناكو عام 2017، وهو أحد أهم الأسباب التي قدمت كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان للعالم، بعدما منحه الثقة مع نادي “الإمارة” الفرنسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360