يستعد آرسنال مساء الأربعاء لمواجهة فريق أولمبياكوس اليوناني ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

والهدف الأول من هذه المواجهة معرفة المتأهل الثاني بينهما عن هذه المجموعة بعد ضمان بايرن ميونخ المتصدر سلفاً البطاقة الأولى.

ويحتل أولمبياكوس الوصافة برصيد 9 نقاط، في حين يأتي الجانرز ثالثاً بستة نقاط، مما يعني حاجته الملحة للفوز كي يعادل منافسه في النقاط، لكن ماذا بعد ذلك؟!.

لن يكون الفوز بأي نتيجة آمل آرسنال الوحيد لتحقيق التأهل، حيث أن عليه الفوز بفارق هدفين في حال لم يسجل المنافس أي هدف، أو الفوز بفارق هدف في حال سجل ثلاثة أهداف أو أكثر.

السبب ؟، أولمبياكوس حقق الفوز على ملعب الإمارات ذهاباً بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، مما يعني أن الفارق هدف وسجل ثلاثة أهداف على أرض المنافس، وبذلك يكون آرسنال بحاجة للفوز بفارق هدفين أو تسجيل ثلاثة أهداف في ملعب الفريق اليوناني.

إقرأ أيضاً: تاريخ باير ليفركوزن يسهل مهمة روما لبلوغ دور الـ16

تابع صفحة الكاتب على فيس بوك:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي على أهمية احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة التي يلعب بها في دوري الأبطال وذلك قبل مواجهة إشبيلية الإسباني مساء الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بيوم واحد "لن أقوم بالتركيز على مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي، لأن الأهم حالياً هو احتلال صدارة المجموعة في دوري الأبطال".

 وأضاف "برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ سيتأهلون إلى دور الـ16 في صدارة مجموعاتهم وهم أقوى فرق أوروبا الآن، واحتلالنا المركز الأول سيفيدنا ويجعلنا أقوياء مثلهم، ولا يوجد هدف أمامنا سوى انهاء هذا الدور دون أي هزيمة، وهذا يمنحنا حافز لتقديم مباراة جيدة".

واختتم "أمامنا 4 أيام للاستعاداد لفيورنتينا ونمتلك لاعبين سيعودون للفريق، ويجب علينا الآن التفكير في كل مباراة على حدى للاستمرار في تقديم النتائج الإيجابية".

ويحتل يوفنتوس الآن صدارة المجموعة قبل نهاية دور المجموعات بجولة واحدة برصيد 11 نقطة، ويكفيه التعادل مع إشبيلية ليضمن الصدارة على حساب المتأهل الثاني مانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة بـ9 نقاط، حيث سيواجه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في ذات اليوم.

إقرأ أيضاً: تاريخ باير ليفركوزن يسهل مهمة روما لبلوغ دور الـ16

الأكثر مشاهدة

بعثة اليونايتد تصل الأراضي الألمانية وسط تشديدات أمنية مُكثفة

أحمد عز 00:43 08/12/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وصلت بعثة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الآراضي الألمانية منذ قليل وسط إجراءات أمنية مشددة خوفا من وقوع أي أعمال إرهابية قبل مواجهة أبناء قطب مدينة مانشستر الأحمر أمام فولفسبورج في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

الشرطة الألمانية بدورها حرصت على وضع تأمينات مشددة على بعثة الفريق الإنجليزي حتى الوصول إلى مقر إقامته استعدادا لمباراة غدا الثلاثاء ضمن المجموعة الثانية لدوري الأبطال أوروبا، حيث يحتاج الشياطين الحمر للفوز من أجل ضمان التأهل للدور الثاني من المسابقة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الغد حضوراً جماهيرياً كبيراً للغاية من قبل جمهور الفريقين نظراً لأهمية اللقاء.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف فولفسبورج المتصدر بفارق نقطة، وآيندهوفن ثالثا برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضاً: عقاب قوي لنواب بلاتر في هندوراس

الأكثر مشاهدة