أكد أرون رامسي نجم آرسنال الانجليزي على ثقته بقدرات فريقه على تحقيق الانتصار حينما يواجه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحدث رامسي عن تحقيق آرسنال نتائج إيجابية ضد البايرن في السنوات الأخيرة منها الفوز عليه في معقله يانز أرينا 2-0 موسم 2012-2013 الأمر الذي يجعل الفريق واثقاً من قدرته على تحقيق نتيجة إيجابية غداً.

وقال رامسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "حققنا العديد من النتائج الإيجابية وقدمنا أداءاً جيداً ضد بايرن ميونخ في السنوات الماضية، نتطلع لتكرار ذلك في مباراة الغد".

وأضاف "نعلم أنه باستطاعتنا تحقيق نتيجة جيدة ضد البايرن، إنه فريق قوي ويمتلك أفراد مميزين من أعلى طراز، لكن لو دخلنا بنفس العقلية التي خضنا فيها مبارياتنا في الدوري الإنجليزي فسيكون لنا فرصة كبيرة لتحقيق المطلوب".

وتطرق في نهاية حديثه إلى تألق ليفاندوفسكي مهاجم بايرن مؤخراً "روبرت يقدم أداء جيد في المواسم الأخيرة ويسجل العديد من الأهداف مؤخراً، لكننا نمتلك المدافعين القادرين على إيقافه".

** اقرأ أيضاً: ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في أوروبا حالياً

الأكثر مشاهدة

يمتلك فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني فرصة تسجيل الهدف رقم 100 له بقميص ناديه الأم أتلتيكو مدريد حينما يواجه أستانا من كازاخستان بعد غدٍ الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأخفق توريس في الوصول إلى الهدف رقم 100 مع أتلتيكو حينما واجه ريال سوسيداد أمس الأحد في الدوري الاسباني والتي حقق خلالها فريقه الفوز بهدفين دون رد.

ويتطلع توريس إلى قيادة أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز على الفريق الكازاخستاني المغمور بعد اخفاقهم أمام بنفيكا في الجولة الماضية والتي تعرضوا خلالها للهزيمة 2-1.

كما يريد توريس تسجيل هدفه 100 حتى يكون أول أهدافه مع أتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي لم يستطع المشاركة فيها حينما كان لاعباً في صفوفهم خلال العقد الماضي.

يذكر أن أول أهداف فرناندو كان في مرمى الباسيتي في دوري الدرجة الثانية.

** اقرأ أيضاً .. فينجر: أحترم جوارديولا لكن البايرن يحتوي على نقاط ضعف

الأكثر مشاهدة

عانى سسكا موسكو الروسي في الأعوام التسع الأخيرة من عدم قدرة حارس مرماه إيجور أكينفييف وخط دفاع الفريق على الحفاظ على نظافة شباكهم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نشر إحصائية غريبة توضح اهتزاز شباك أكينفييف في آخر 33 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا بما في ذلك الأدوار التمهيدية المؤهلة للبطولة.

ويعود آخر لقاء نجح خلاله أكينفييف في الحفاظ على نظافة شباكه إلى عام 2006 حينما واجه آرسنال الانجليزي وانتهت المباراة حينها بالتعادل السلبي.

ويعول سسكا موسكو على خدمات أكينفييف خلال مواجهة الغد التي ستجمعه مع ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

** اقرأ أيضاً .. فينجر: أحترم جوارديولا لكن البايرن يحتوي على نقاط ضعف

الأكثر مشاهدة