موقع سبورت 360- انتهت مباريات الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومعها انتهى رسمياً الدور 32 من البطولة الأوروبية الأهم والأقوى على مستوى الأندية.

واكتملت رسمياً ملامح الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020، دور الستة عشر الإقصائي، الذي لا يعترف بالأخطاء وتقل فيه الفرص مقارنة بدور المجموعات.

ولم يشهد دور المجموعات هذا الموسم الكثير من المفاجآت، حيث تأهلت تقريباً جميع الفرق الكبيرة التي كانت من المنتظر تأهلها من البداية بعد إجراء قرعة دور المجموعات وعلى رأسها، حامل اللقب ليفربول، ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، توتنهام، تشيلسي، أتلتيكو مدريد وبورسيا دورتموند.

وتعد المفاجأة الأكبر في دور المجموعات هي خروج آياكس أمستردام على يد فالنسيا الإسباني، الفريق الهولندي الذي قدم رحلة رائعة الموسم الماضي بوصوله لنصف النهائي يذهب إلى الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة .

وتقام قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/020، يوم الإثنين القادم الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري في مدينة نيون السويسرية.

6DFA1D04-48D5-4B2C-BB1E-873CA47D1C1D

 ريال مدريد وبرشلونة وليفربول إلى ثمن النهائي .. تعرف على جميع المتأهلين

المجموعة الأولى

باريس سان جيرمان
ريال مدريد

المجموعة الثانية

بايرن ميونخ
توتنهام

المجموعة الثالثة

مانشستر سيتي
أتالانتا

المجموعة الرابعة

يوفنتوس
أتلتيكو مدريد

المجموعة الخامسة

ليفربول
نابولي

المجموعة السادسة

برشلونة
بوروسيا دورتموند

المجموعة السابعة

لايبزج
ليون

المجموعة الثامنة

فالنسيا
تشيلسي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة