مدافع مانشستر سيتي يستبعد ليفربول من المنافسة على دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- تواجد المدافع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص قبلمباراة السكاي بلوز غداً في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا الإيطالي.

ويسضيف مانشستر سيتي غداً نظيره أتلانتا الإيطالي على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة مرحلة دورالمجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كانسيلو عن العديد من الأشياء، جاء أبرزها عن أهمية بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسبة إلى مانشستر سيتي هذا الموسم بعدالاخفاقات المتعددة المواسم الماضية.

كانسيلو يرشح برشلونة وريال مدريد ويستبعد ليفربول

واختار كانسيلو الفرق التي تستطيع المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكداً أن مانشستر سيتي من ضمن هذه الأندية.

وصرح كانسيلو قائلاً:” من سيحقق اللقب هذا الموسم؟ مانشستر سيتي، ريال مدريد، برشلونة ويوفنتوس قادرون على المنافسة هذا الموسمبكل تأكيد“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عادت الحياة مرة أخرى إلى كرة القدم التي يعشقها ويبغاها الجميع على مستوى الأندية بعد أسبوعين من التوقفالدولي ومباريات المنتخبات الخاصة بأجندة الفيفا لشهر أكتوبر.

ويشهد هذا الأسبوع عودة منافسات دوري أبطال أوروبا ودور المجموعات الذي انتهى منه جولتين فقط، وشهد على أحداث ونتائج مثيرةكعادته في انتظار القادم.

الحديث هنا عن المجموعة السادسة، التي تضم كلاً من برشلونة الإسباني، بورسيا دورتموند الألماني، إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج التشيكي، هي فيوجهة نظري المجموعة الأقوى منذ وقت الإعلان عن القرعة أواخر شهر أغسطس الماضي.

حتى النتائج والأداء في أول جولتين أكد ذلك، خصوصاً عندما تقابل إنتر ميلان مع برشلونة على ملعب الأخير كامب نو وانتهى اللقاء بفوزالنادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف بعد التأخر في الشوط الأول.

أيضاً في الجولة الأولى تقابل برشلونة مع دورتموند في ملعب سجنال إدونا بارك وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد مباراةمثيرة خرج كلاهما بنقطة واحدة.

مجموعة معقدة منذ الإعلان عنها في القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا في أغسطس الماضي وسوف تحسم بحساباتوتفاصيل مقعدة ومنها جدول المباريات وطريق كل فريق.

كيف خدم جدول المباريات برشلونة على حساب إنتر ميلان وبورسيا دورتموند؟

4067225E-9BC2-47C5-8E94-80CBD5A50783

برشلونة بعد مواجهة دورتموند في ألمانيا وإنتر علم ملعب كامب نو حصد 4 نقاط بصعوبة للغاية ولكنه أمام فرصة محققة للتأهل رسمياً إلىالدور الثاني دون مقابلة الفريق الألماني أو الإيطالي مرة أخرى.

النادي الكتالوني يستعد لمواجهة سلافيا براج التشيكي مرتين خلال الأسبوعين القادمين ذهاباً في التشيك وإياباً على ملعب كامب نو فيالجولة الثالثة والرابعة في الوقت الذي سيلعب إنتر ميلان ضد دورتموند مباشرة مرتين.

6 نقاط على الورق في متناول برشلونة، النادي الكتالوني الذي يعد الفارق بينه وبين سلافيا براج كبيراً جداً، يمكنه التأهل رسمياً من كامب نو في بدايات الشهر القادم إذا حقق الانتصار في المبارتين.

6DD8F522-0C9F-4A82-9DF2-DF17DB3DB9C8

الجدول وضع إنتر ميلان ضد بورسيا دورتموند وعلى برشلونة استغلال الموقف

في نفس الوقت سيكون على إنتر ميلان وبروسيا دورتموند منافسي برشلونة على بطاقتي التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مواجهة بعضهما البعض ذهاباً وإياباً، الأمر الذي بالتأكيد سيؤدي إلى إهدار أحدهما النقاط أو كلاهما إذا تعادلا في أحد اللقائين.

وبالتأكيد برشلونة إذا حقق الفوز على سلافيا براج ذهاباً وإياباً سيكون هو الفائز الوحيد من شكل جدول مباريات المجموعة السادسة منتظراً نتيجة مبارتي إنتر ميلان وبورسيا دورتموند.

الأكثر مشاهدة

أندريا آنييلي

موقع سبورت 360 – تقرر تأجيل خطط إعادة هيكلة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فشل المقترحات المثيرة للجدل التي حاولت كسب دعم الأندية الكبيرة في جميع أنحاء القارة العجوز هذا الأسبوع.

وعقدت رابطة الأندية الأوروبية في الأشهر الأخيرة ، وهي هيئة تمثل مصالح أكثر من 200 نادٍ رئيسي، محادثات حول تغيير شكل دوري أبطال أوروبا ابتداءً من عام 2024 ولكن لم يتم التوصل لأي اتفاق.

ومن بين الإصلاحات المقترحة إنشاء نظام للصعود والهبوط ، بحيث يتأهل أفضل 24 فريقاً تلقائياً بحسب أدائها في دوري الأبطال ، ومنح أربعة أماكن للمتأهلين إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي ، وأربعة أماكن للفرق بناءً على أدائها في الدوري المحلي.

وتقدم بهذه الخطط أندريا آنييلي رئيس نادي بوفنتوس ، والذي حظي بدعم قوي من فرق كبيرة مثل برشلونة بعد أن تم توزيع أكثر من ملياري يورو في الموسم الماضي على 32 نادٍ في دوري الأبطال.

توقف كافة المقترحات حول نظام دوري أبطال أوروبا الجديد.

وتوقف التقدم في الخطط الهادفة لإصلاح دوري الأبطال بعد اجتماع استمر يومين بين الأعضاء في اللجنة الاقتصادية ، فيما يعتزم اليويفا مناقشة المقترحات مع المديرين التنفيذيين للاتفاق على صيغة جديدة.

وقال أشخاص مقربون من المحادثات إن وجود 24 فريقاً يحتفظون بمراكزهم في دوري أبطال أوروبا خلال كل موسم أفضل من الاضطرار إلى التأهل من خلال العروض في الدوريات المحلية ، وهي نقطة الخلاف الرئيسية.

الأكثر مشاهدة