التشكيلة المتوقعة لبايرن ميونخ وأولمبياكوس

يستعد فريق أولمبياكوس لاستقبال ضيف ثقيل ليلة الأربعاء وهو بايرن ميونخ الألماني ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2015-2016.

وقبل المباراة نشرت وسائل الإعلام التشكيلة المتوقعة التي سيدخل بها الفريقين المباراة الافتتاحية لهما بالبطولة الأوروبية.

وجاءت تشكيلة البايرن المتوقعة كالأتي:

مانويل نوير، فيليب لام، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، تشابي ألونسيو، ماريو جوتزة، تياجو ألكنتارا، أرتورو فيدال، توماس مولر، دوجلاس كوستا وروبرت ليفاندوفيسكي.

في حين سيلعب أولمبياكوس بتشكيلة متوقعة تضم كل من:

روبرتو خيمينز، عمر العبدلاوي، مانويل دا كوستا، ديميتريس سيوفاس، ليناردو سالينو، إستيبان كامبياسو، لوكا ميليفويفيتش، فيليبي باردو، كونستانتينوس فورتونيس، جيمي دورماز وألفريد فينبوغاسون.

إقرأ أيضاً: طموحات عالية لكاسياس في دوري الأبطال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس بأنه طموحاته تعتبر مرتفعه مع فريق بورتو في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2015-2016.

ويستعد بورتو لخوض أول مبارياته الأوروبية في الموسم الجديد عندما يلاقي دينامو كييف الأوكراني الأربعاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة.

وقبل المباراة، قال كاسياس "لا نريد الخروج من دور المجموعات، فهذا ليس هدفنا، بل نريد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال وخوض مباراة سان سيرو".

وكان كاسياس قد انضم إلى بورتو في الصيف الحالي قادماً من ريال مدريد بعد ازدياد التوتر بالعلاقة بين "القديس" وجماهير الفريق.

الجدير بالذكر أن بورتو حقق دوري الأبطال عام 2004، لكنه لم يتخطى دور ربع النهائي منذ ذلك الوقت.

إقرأ أيضاً: مورينيو يسقط 4 أساسين من تشكيلة تشيلسي الأوروبية

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو ينوي إجلاس 4 أساسين على الاحتياط في مباراة تشيلسي ومكابي تل آبيب

يستعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لإجراء تغييرات جذرية في المباراة التي تجمع "البلوز" مع مكابي تل آبيب الصهيوني الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن المدرب البرتغالي يريد اجلاس الرباعي الإنجليزي جون تيري والصربيان برانسلاف إيفانوفيتش ونيمانيا ماتيتيش والمهاجم الإسباني دييجو كوستا.

وأضافت الصحيفة أن كورت زوما سيكون مكان تيري وبجانب جاري كاهيل في قلب الدفاع، في حين سينتقل سيزار إزبيليكويتا إلى مركز الظهير الأيمن مكان إيفانوفيتش وسيلعب الظهير الأيسر بابا عبدالرحمن أساسياً.

في خط الوسط سيلعب الشاب روبن لوفتوس تشيك أساسياً مكان ماتيتش، ليكون شريكاً لسيسك فابريجاس في المحور، بينما سيكون الفرنسي لويك ريمي أساسياً في قلب الهجوم بدلاً منه كوستا.

وعن سبب التغييرات قال مورينيو "سأقوم ببعض التغييرات لأني أريد خوضة تجربة مختلفة ويجب أن ألعب بوجوه جديدة واعطاء فرص للاعبين آخرين".

وسيغيب بيدرو رودريجيز عن المباراة بسبب تعرضه لإصابة في العصلات، في حين يعاني راداميل فالكاو من اصابة طفيفة في الأوتار.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام مكابي تل آبيب:

حراسة المرمى: آسمير بيجوفيتش.

خط الدفاع: سيزار إزبيليكويتا، كورت زوما، جاري كاهيل وبابا عبدالرحمن.

خط الوسط: لوفتوس تشيك، سيسك فابريجاس، ويليان، أوسكار وإدين هازارد.

خط الهجوم: لويك ريمي.

إقرأ أيضاً: الشكل الجديد والعنكبوت والتوفيق أسقطوا مانشستر سيتي 

الأكثر مشاهدة