أكدت صحيفة “آس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن اللاعبين المسلمين في صفوف ليفربول وتوتنهام رفضوا الإفطار وكسر صيامهم أمس خلال يوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في ليفربول والفرنسي موسى سيسوكو في توتنهام جميعهم رفضوا الإفطار في نهار رمضان أمس وصمموا على الصيام على الرغم من موعد المباراة الذي يسبق وقت الإفطار بتوقيت العاصمة مدريد.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أنه مع الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول أى تحديداً الساعة 21:39 بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد من أجل شرب المياة وإتمام صيامه.

وبعدها وجد محمد صلاح الفرنسي موسى سيسوكو بجواره بسبب توقف اللعب لإصابة حارس توتنهام، ليتوجه له بزجاجة المياة ليفطر هو الآخر قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول أيضاً شوهد السنغالي ساديو ماني يتبع صلاح وسيسوكو وقام بالإفطار بدوره.

F833A0B7-01BE-44C9-9041-0DD9DE55DAE0

عاد ليفربول الإنجليزي رسمياً بطلاً لأوروبا بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا يوم أمس عقب فوزه على توتنهام بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق محمد صلاح وديفوك أوريجي في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتوج ليفربول ولاعبيه والمدرب الألماني يورجن كلوب مجهوداتهم الكبيرة خلال الموسم الحالي بتحقيق اللقب السادس في تاريخ ليفربول بعد غياب دام حوالي 14 عاماً عن أخر تتويج قاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة