كلمة السر دائماً هى دوري أبطال أوروبا، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي لقب الشامبيونز ليج هو الأهم كل موسم ومباراته النهائية هى الحدث الأهم كل موسم.

نحن على بعد أسبوعين فقط من المباراة الأهم والأكبر موسمياً نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين والمقرر إقامته يوم الأول من شهر يونيو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

هذه المباراة ستكون خاصة جداً لعدة أسباب أهمها أن الفريقان من بلد واحدة ليفربول وتوتنهام وأيضاً بعض القوانين التي يطبقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا لأول مرة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اليويفا أعلن منذ بداية الموسم أن هناك بعض القوانين الجديدة التي ستطبق خلال هذه النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا منها المواعيد الجديدة وأيضاً بعض الأمور الخاصة بالمباراة النهائية فقط.

وسيسمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا لليفربول وتوتنهام بتواجد 12 لاعب من كل فريق على دكة البدلاء أى أنه سوف يسمح للقائمة الكاملة المكونة من 23 لاعب بالتواجد في المباراة.

بالإضافة إلى أنه سوف يسمح لكل فريق بإجراء التبديل الرابع في حالة انتهاء الوقت الأصلي ووصول المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ويبحث ليفربول في هذه المباراة عن لقبه السادس في تاريخ وتتويج محهوداته هذا الموسم ببطولة بينما يدخل توتنهام اللقاء بحثاً عن دخول التاريخ وإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة