تواجد المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة فريقه المنتظرة ضد بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غد الأربعاء على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتحدث المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو عن العديد من الأمور التي تخص فريقه وفيروس الإصابات الذي ضرب لاعبيه وخصمه يوم غد بروسيا دورتموند.

واعترف ماورسيو بوتشيتينو بصعوبة المواجهة التس ستجمع توتنهام ذهاباً وإياباً مع بروسيا دورتموند الألماني في صراع الحصول على بطاقة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح ماورسيو بوتشيتينو قائلاً:” نحن نكن كل الاحترام لفريق بروسيا دورتموند، نعلم جيداً أننا سنواجه الفريق الذي يعتلي قمة الدوري الألماني لن تكون مباراة سهلة”.

وتابع ماورسيو بوتشيتينو حديثه قائلاً:” ولكننا دائماً نؤمن أننا قادرين على التغلب غلى أى منافس أياً كان اسمه ووضعه، عندما نلعب كفريق متكامل يكون الأمر أفضل”.

وتحدث بوتشيتينو عن المتألق سانشو قائلاً:” أنا لست متفاجئ بما يفعله سانشو، أعلم امكانياته جيداً، كنا نتحدث عن جودته خلال السنوات الماضية، الآن نتحدث عن لاعب كبير بالفعل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة