قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الإثنين، أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني تلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مواجهة الفريق المنتظرة ضد آياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية منذ دقائق قليلة، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما غاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم الاثنين بسبب الإصابة المفاجأة التي لحقت به.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن كريم بنزيما غاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم بسبب الام شديد لحقت به في الرقبة منعته بالتواجد في مقر تدريبات النادي الملكي.

وأفادت هذه المعلومات، أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني متخوف من غياب بنزيما عن حصة تدريبات الأخرى، الأمر الذي إذا حدث سوف يخرج المهاجم الفرنسي من حسابات مدربه في مباراة النادي الملكي القادمة ضذ آياكس أمستردام الهولندي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفاً مساء يوم الأربعاء القادم على حساب آياكس أمستردام على ملعب أمستردام أرينا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

تلقى المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أخباراً جيدة للغاية قادمة من هولندا قبل ساعات من انطلاق دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت وسائل الإعلام الهولندي، صباح اليوم الإثنين، أن صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج مهدد بالغياب عن موقعة آياكس أمستردام ضد ريال مدريد القادمة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “أمستردام رويترز” أن إصابة صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج في الفخذ قد تضاعفت خلال الساعات القليلة الماضية، وأن مصير اللاعب من المشاركة ضد ريال مدريد يوم الأربعاء القادم محل شك كبير.

وتابعت الصحيفة الهولندية، أن أمال الجهاز الطبي والفني في آياكس أمستردام عودة فرينكي دي يونج بالوقت المناسب قبل مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أصبحت ضئيلة للغاية.

ويحل ريال مدريد ضيفاً مساء يوم الأربعاء القادم على حساب آياكس أمستردام على ملعب أمستردام أرينا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة رسمياً منذ حوالي شهر بالتعاقد مع الهولندي فرينيكي دي يونج من صفوف آياكس أمستردام على أن يصل الأخيرة إلى النادي الكتالوني مع بداية الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

علق الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب وجناح ريال مدريد الإسباني المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني على المواجهة المنتظرة التي سوف تجمع فريقه العملاق البافاري مع ليفربول الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعترف الكولومبي خاميس رودريجيز بصعوبة المواجهة المنتظرة بين فريقه بايرن ميونخ وليفربول الإنجليزي بالدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا منتصف شهر فبراير الجاري.

وتحدث خاميس رودريجيز قائلاً:” ليفربول أقوياء جداً، ينافسون هذا الموسم على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق لقد وصلوا إلى نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وتابع خاميس رودريجيز تصريحاته:” لكى نصعد إلى ربع النهائي يجب أن نكون مستعدين تماماً، هذا اختبار لنا جميعاً، سوف نقاتل من أجل الصعود”.

وأكمل رودريجيز حديثه قائلاً:” ليفربول يمتازون بالسرعة، يمتلكون السرعة والقوة، هم بارعون في الهجوم المرتد، يجب علينا أن نكون مستعدين”.

الأكثر مشاهدة