تلقى المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أخباراً جيدة للغاية قادمة من هولندا قبل ساعات من انطلاق دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت وسائل الإعلام الهولندي، صباح اليوم الإثنين، أن صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج مهدد بالغياب عن موقعة آياكس أمستردام ضد ريال مدريد القادمة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “أمستردام رويترز” أن إصابة صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج في الفخذ قد تضاعفت خلال الساعات القليلة الماضية، وأن مصير اللاعب من المشاركة ضد ريال مدريد يوم الأربعاء القادم محل شك كبير.

وتابعت الصحيفة الهولندية، أن أمال الجهاز الطبي والفني في آياكس أمستردام عودة فرينكي دي يونج بالوقت المناسب قبل مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أصبحت ضئيلة للغاية.

ويحل ريال مدريد ضيفاً مساء يوم الأربعاء القادم على حساب آياكس أمستردام على ملعب أمستردام أرينا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة رسمياً منذ حوالي شهر بالتعاقد مع الهولندي فرينيكي دي يونج من صفوف آياكس أمستردام على أن يصل الأخيرة إلى النادي الكتالوني مع بداية الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

علق الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب وجناح ريال مدريد الإسباني المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني على المواجهة المنتظرة التي سوف تجمع فريقه العملاق البافاري مع ليفربول الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعترف الكولومبي خاميس رودريجيز بصعوبة المواجهة المنتظرة بين فريقه بايرن ميونخ وليفربول الإنجليزي بالدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا منتصف شهر فبراير الجاري.

وتحدث خاميس رودريجيز قائلاً:” ليفربول أقوياء جداً، ينافسون هذا الموسم على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق لقد وصلوا إلى نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وتابع خاميس رودريجيز تصريحاته:” لكى نصعد إلى ربع النهائي يجب أن نكون مستعدين تماماً، هذا اختبار لنا جميعاً، سوف نقاتل من أجل الصعود”.

وأكمل رودريجيز حديثه قائلاً:” ليفربول يمتازون بالسرعة، يمتلكون السرعة والقوة، هم بارعون في الهجوم المرتد، يجب علينا أن نكون مستعدين”.

الأكثر مشاهدة

جيتي

موقع سبورت 360 – تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة فريقه باريس سان جيرمان المشاركة في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا والأدوار الإقصائية للمسابقة ، رغم الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

ويلعب باريس سان جيرمان في دور الستة عشر أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ، ويلتقيان ذهاباً في ملعب أولد ترافورد في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وضمت قائمة سان جيرمان 23 لاعباً ، وهم :

حراسة المرمى : جيانلويجي بوفون – ألفونسو أريولا – سبستيان سيبويس – خوان بيرنارنت – داني ألفيس – ثيلو كيريه – بريسنال كيمبيمبي – لايفن كورزوا – ماركينيوس – توماس مونييه – تياجو سيلفا – كيفين ريمان.

خط الوسط : أنخيل دي ماريا – لاس ديارا – جوليان دراكسلر – كريستوفر نيكونكو – ليوناردو باريدس – أدريان رابيو – ماركو فيراتي.

خط الهجوم : نيمار دا سيلفا – كيليان مبابي – إدينسون كافاني – إيريك تشوبو.

وكان المدرب الألماني توماس توخيل قد أكد بدء اللاعب مرحلة التعافي من إصابته بعد سفره إلى إسبانيا لتلقي العلاج.

تحدث للمرة الأولى ربما .. الضيفان يتفقان ضد مقدم البرنامج

الأكثر مشاهدة