يحرص موقع سبورت 360 عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز مباريات الغد والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم، خاصة ومع عودة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون يوم غد مليء بالأحداث الكروية خاصة على الصعيد الأوروبي على حدٍ سواء ، حيث ستقام عدد من المباريات الكبيرة في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في للموسم 2018-2019.

وستبدأ مباريات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال الودية غداً الثلاثاء، وسيكون اللقاء بين ناديي النصر السعودي نادي مولودية الجزائر الجزائري، وسيحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد المباراة.

وسيشهد أيضاً الدوري المصري 4 مباريات، بينما سيخوض السعوديين لقاء وحيد في دوريهم بين ناديي الهلال والإتفاق.

وإليكم جدول مواعيد مباريات اليوم في أهم الدوريات، مع القنوات الناقلة لها وحسب التوقيت المحلي بتوقيت القاهرة:

دوري أبطال أوروبا:

موناكو ضد بروج كلوب – (بي إن سبورتس) الساعة 7.55

سرفينا زفيزدا ضد ليفربول – (بي إن سبورتس) الساعة 7.55

أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

إنتر ميلان ضد برشلونة – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

توتنهام ضد أيندهوفن – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

نابولي ضد باريس سان جيرمان – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

شالكة ضد جالطة سراي – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

بورتو – ضد لوكوموتيف موسكو – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

كأس زايد للأبطال:

النصر السعودي – مولودية الجزائر – (أبوظبي الرياضية) الساعة 7.00

الدوري المصري:

النجوم ضد بتروجيت – (أون سبورت) الساعة 2.45

سموحة ضد الداخلية – (أون سبورت) الساعة 5.00

طلائع الجيش ضد الجونة – (أون سبورت) الساعة 5.00

المقاولون العرب ضد الانتاج الحربي – (أون سبورت) الساعة 8.00

الدوري السعودي:

الهلاق ضد الإتفاق – الساعة 7.55

الأكثر مشاهدة

تسريبات صادمة .. 16 نادياً كبيراً اتفقوا على الانسحاب من دوري الأبطال !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة ماركا

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم الاثنين بنشرها وثيقة تؤكد اتفاق 16 نادياً كبيراً على الانسحاب من بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل تشكيل دوري خاص بهم تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه الأندية وقعت اتفاقية على التأسيس والمشاركة في دوري السوبر الأوروبي الذي من المفترض أن ينطلق بنسخته الأولى عام 2021، وهذا من شأنه أن يكتب نهاية بطولة دوري الأبطال التي أبدى عمالقة أوروبا رغبتهم بالانسحاب منها.

وبحسب الوثيقة التي نشرتها صحيفة ماركا، فإن الأندية التي وقعت على الاتفاقية هي ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، يوفنتوس، تشيلسي، آرسنال، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ليفربول وميلان، وما سبق ذكرهم يعدون من الأندية المؤسسة للبطولة، كذلك ستضم كل من أتلتيكو مدريد، بوروسيا دورتموند، مارسيليا، إنتر ميلان وروما كضيوف.

15411913692330

وستلعب البطولة الجديدة على مرحلتين، الأولى ستكون تمهيدية لتوزيع الفرق على مجموعات مختلفة، أما المرحلة الثانية فستلعب بنظام الإقصاء، وهناك خياراً أن يكون للدوري الأوروبي الممتاز درجة ثانية تسمح لبعض الأندية بالترقية والانضمام للدرجة الأولى.

وأضاف التقرير أن هذا القرار الجريء من عمالقة أوروبا سيغير المشهد كاملاً في الكرة الأوروبية، فلن يعود هناك دوري أبطال أوروبا كما نعرفه اليوم سواء قرر اليويفا استمرار البطولة أو إيقافها، وجميع الأندية المشاركة في الاتفاق سوف تنفصل عن الاتحاد الأوروبي (اليويفا) بشكل تلقائي ولن تعود تلعب تحت إشرافه.

وعلقت ماركا على هذه المبادرة من الأندية الكبيرة أنها سوف تساهم في توسيع الفجوة بين الدول الأوروبية، بحيث ستتركز الأموال في الدول الكبرى على الصعيد الكروي وأنديتها، بينما سيزداد الحال سوءاً لباقي الأندية والبلدان.

وكان اليويفا قد أجرى بعض التعديلات على نظام التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا قبل عامين لكي يقنع الأندية الكبيرة بالتغاضي عن هذه الفكرة، ورغم أن الأمور استقرت في الفترة الماضية، لكن يبدو أن هذه الأندية عادت لمحاولة تطبيق اقتراحها المثير للجدل.

الأكثر مشاهدة

FC Bayern

موقع سبورت 360 – انحصرت قائمة المرشحين لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في عام 2021 بين ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ وملعب سان بطرسبرج في العاصمة الروسية موسكو.

واستضافت مدينة ميونخ نهائي 2012 الذي فاز به تشيلسي على حساب بايرن ميونخ ، في حين سيقام نهائي 2019 في ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد ، ونهائي عام 2020 في الملعب الأولمبي في اسطنبول.

وسيتم تحديد المكان المخصص لاستضافة نهائي نسخة عام 2021 في شهر مايو أو يونيو من عام 2019 ، حيث يتعين على كلا المشروعين تقديم طلباتهما قبل الخامس عشر من شهر شباط / فبراير القادم.

وفي الوقت نفسه ، يسعى نادي إشبيلية لاستضافة نهائي الدوري الأوروبي عام 2021 ، لكنه سيواجه منافسة قوية مع مدن تريد استضافة هذا الحدث مثل فيينا (استاد إرنست هابل) وتبيليسي (دينامو أرينا).

أما بالنسبة لنهائي كأس السوبر الأوروبي ، فإن هناك أربعة خيارات وهي مينسك (دينامو ستاديوم) ، هلسنكي (استاد هلسنكي الأولمبي) ، بلفاست (وندسور بارك) وخاركيف في أوكرانيا (أوسك ميتاليست).

وفيما يتعلق بطلبات استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات في عام 2021 ، ترغب العاصمة التشيكية براغ (إدين آرينا) ومدينة جوتنبرج السويدية (ملعب جاملا أوليفي) في استضافة هذا الحدث.

أهداف لا تنسى للأسطورة ديل بييرو .. فيديو

الأكثر مشاهدة