الصورة من (KeoWin.Com)

يسعى ريال مدريد الإسباني للعودة إلى طريق الانتصارات بعد سلسلة من التعثرات محليا وأوروبيا، عندما يستضيف مساء الثلاثاء منافسه فيكتوريا بلزن التشيكي على إستاد “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00) بتوقيت الإمارات، و(22:00) بتوقيت السعودية، و(21:00) بتوقيت القاهرة، و(20:00) بتوقيت جرينيتش.

ويذاع اللقاء في الشرق الأوسط على شبكة “بي إن” سبورتس، وتحديدا على قناة HD3، بتعليق صوتي رؤوف خليف.

يتواجد ريال مدريد في المرتبة الثالثة بعد لعب جولتين برصيد 3 نقاط، ويأتي سسكا موسكو أولا بـ4 نقاط، ثم روما ثالثا بـ3 نقاط، وأخيرا فيكتوريا بلزن بنقطة واحدة.

غيابات منتظرة

وتعتبر هذه هي الفرصة الأخيرة للمدرب جولين لوبيتيجي كي يحافظ على منصبه كمدرب للريال، بعد النتائج الكارثية التي حققها في الآونة الأخيرة بفشله في الفوز بآخر 5 مباريات سواء بدوري الأبطال أو بالدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد فيكتوريا بلزن، حيث شهدت عودة ثلاثي خط الوسط للعب من جديد “كاسيميرو، وتوني كروس، ولوكا مودريتش”، بينما سيتواجد إيسكو بجانب كريم بنزيما وجاريث بيل في خط الهجوم، وعاد الكوستاريكي كيلور نافاس لحراسة مرمى المرينجي.

وسيتواجد ماركو أسينسيو على مقاعد البدلاء بعد مشاركته كأساسي في اللقاءات القادمة، وهذا بعد عودة إيسكو من الإصابة.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : كيلور نافاس

خط الدفاع : سيرجيو راموس، رافائيل فاران، أدريوزولا، مارسيلو

خط الوسط : لوكا مودريتش، توني كروس، كاسيميرو

خط الهجوم : إيسكو، جاريث بيل، كريم بنزيما

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة