خطف مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً صعباً وثميناً على حساب مضيفه هوفنهايم الألماني بنتيجة 1-2 ضمن المباراة التي جمعتهما منذ قليل في ألمانيا ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في قلب تأخره بهدف أمام هوفنهايم على ملعب الأخير للفوز بهدفين إلى هدف في مباراة كانت صعبة للغاية على كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وصعق نادي هوفنهايم نظيره مانشستر سيتي بهدف سريع جداً بعد ثواني قليلة من بداية اللقاء في مفاجأة غير متوقعة لفريق بيب جوارديولا بخطأ دفاعي من الثائي أوتامنوي وكومباني.

وخطف هوفنهايم الألماني الأسبقية في أول هجمة في المباراة عن طريق الجزائري إسحاق بولفضيل بعد مرور 45 ثانية فقط من بداية المباراة.

وانطلقت المباراة من ناحية هوفنهايم الذي بدأ اللعب سريعاً جداً ونجح في التسجيل من أول هجمة حيث مرروا كرتين والثالثة وصلت إلى الجزائري إسحاق بولفضيل.

وبعد 7 دقائق من هدف إسحاق بولفضيل، عاد مانشستر سيتي لتصحيح المسار مرة أخرى عن طيرق مهاجمه وهدافه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد هجمة منظمة من جانب كتيبة بيب جواردويلا,

وحاول مانشستر سيتي قلب الطاولة على هوفنهايم بعد هدف التعادل ولكن صمود فريق المدرب الشاب يوليان ناجلزمان أخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كسر مانشستر سيتي صمود فريق هوفنهايم في الدقيقة 87 عن طريق الساحر ديفيد سيلفا الذي استغل خطأ من مدافع هوفنهايم داخل منطقة الجزاء وسجل هدف الفوز لصالح السيتي ليهدي أول ثلاث نقاط لفريقه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد تلقى الهزيمة في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد ليون الفرنسي منذ أسبوعين، ليحقق اليوم أول ثلاثة نقاط له في البطولة الأوروبية العريقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة