داني كارفاخال مدافع ريال مدريد

تشهد مباريات الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غياب خمسة لاعبين يعتبرون من أهم اللاعبين بالنسبة لأنديتهم بسبب تراكم البطاقات الصفراء والإيقاف ، بما في ذلك إيقاف داني كارفاخال مدافع ريال مدريد.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم معاقبة الإسباني داني كارفاخال في السابع من ديسمبر الماضي بسبب تعمده الحصول على بطاقة صفراء أمام أبويل نيقوسيا القبرصي من خلال تأخير اللعب عند تنفيذ رمية تماس في الدقيقة التسعين.

وحاول كارفاخال من خلال هذه البادرة الحصول على بطاقة صفراء لكي يدخل الدور ثمن النهائي وهو نظيف من البطاقات ، لكن لجنة الانضباط فتحت تحقيقاً بعد المباراة واعتبرت أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء ، وبالتالي جرى رفض الاستئناف بشأنه.

وبالعودة إلى بقية أبرز الأسماء الغائبة عن ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فسوف يغيب فيليبي مونتيرو عن بورتو البرتغالي، إيمري تشان عن ليفربول الإنجليزي، داريو سرنا عن شاختار الأوكراني ونيلسون سيميدو عن برشلونة.

وسيكمل كارفاخال عقوبة الإيقاف للمباراة الثانية على أن يعود في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء ، فيما يغيب إيمري تشان ونيلسون سيميدو لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة