تنطلق بعد أقل من ساعتين مواجهة يوفنتوس الإيطالي مع سبورتينج لشبونة البرتغالي على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويواجه سبورتينج لشبونة تاريخاً سيئاً قبل مواجهة يوفنتوس على ملعبه حيث فشل عبر تاريخه في الفوز على الأندية الإيطالية بعيداً عن ملعب “جوزيه ألفالادي”.

ولعب سبورتينج لشبونة أربعة عشر مباراة أمام الأندية الإيطالية خارج ملعبه ولم يحقق أي فوز، مكتفياً بعشر هزائم وأربعة تعادلات.

وكان الفريق البرتغالي قد واجه عدة أندية إيطالية مثل ميلان والإنتر وروما إلا أنه لم يلعب أمام يوفنتوس سابقاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيكر كاسياس

رفض سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي القول بأنه أخطأ بعدم إشراك إيكر كاسياس كأساسي خلال مواجهة فريقه الأخيرة ضد المضيف لايبزيج الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

كونسيساو فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإجلاس كاسياس على دكة البدلاء لصالح زميله جوزيه سا أمس الثلاثاء، وهذه المرة الثانية التي يشارك فيها سا كأساسي.

ولم يغيب كاسياس عن أي مباراة في الدوري البرتغالي أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي حيث خاض 10 مباريات ساعد خلالها فريقه على تحقيق 8 انتصارات وتعادل وهزيمة، كما أن شباكه استقبلت 3 أهداف فقط في 8 مباريات من الدوري البرتغالي مما شكل غيابه عن مواجهة لايبزيج مصدر حيرة للجماهير ووسائل الإعلام.

وتلقى بورتو الهزيمة بنتيجة 2-3 في غياب كاسياس، رغم ذلك رفض المدرب الاعتراف بخطئه قائلاً بعد اللقاء “أعتقد أننا أشركنا أفضل 11 لاعب نملكهم بناءً على العمل اليومي للفريق وبناءً على طبيعة الخصم. لا يهمني حجم الضجيج الذي نتج عن قراري”.

يذكر أن جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد فجر ضجة أكبر موسم 12\2013 حينما أجلس كاسياس على دكة بدلاء ريال مدريد لصالح زميله أنطوان أدان.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

تخطف مسابقة دوري أبطال أوروبا مجدداً أنظار عشاق كرة القدم حول العالم حيث ستقدم لهم الأربعاء مجموعة من أهم المباريات اليوم بتواجد أفضل اللاعبين وأقوى الفرق على الإطلاق في العالم ضمن البطولة.

برشلونة الإسباني بقيادة ليونيل ميسي سيستقبل أوليمبياكوس في لقاء يجذب أنظار المتابعين حتى لو كان الخصم ليس بالقوة الكافية، فيما تعد مواجهة تشيلسي الإنجليزي ضد روما الإيطالي الأقوى على الإطلاق والأكثر إثارة.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

دوري أبطال أوروبا

تشيلسي ضد روما .. الساعة 9:45 ليلاً.

كاراياكا أغدام ضد أتلتيكو مدريد .. الساعة 9:45 ليلاً.

برشلونة ضد أوليمبياكوس .. الساعة 9:45 ليلاً.

يوفنتوس ضد سبورتينج لشبونة .. الساعة 9:45 ليلاً.

أندرلخت ضد باريس سان جيرمان .. الساعة 9:45 ليلاً.

بايرن ميونخ ضد سيلتك .. الساعة 9:45 ليلاً.

بنفيكا ضد مانشستر يونايتد .. الساعة 9:45 ليلاً.

سسكا موسكو ضد بازل .. الساعة 9:45 ليلاً.

دوري أبطال آسيا .. إياب نصف النهائي

أوراوا ريد ديامونز الياباني ضد شنجهاي الصيني .. الساعة 1:30 ظهراً.

** تابع: نتائج أهم مباريات اليوم

الأكثر مشاهدة