أسفرت قرعة دور المجموعات دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية منتظرة، والجميع سينتظر يومي الثاني والثالث عشر من شهر سبتمبر المقبل حتى يتسنى لهم مشاهدة تلك اللقاءات الرائعة.

وبالطبع هناك بعض اللاعبين والمدربين أيضاً سينتظروا هذه المواجهات على أحر من الجمر، حيث ستكون بالنسبة لهم مواجهات عاطفية من المقام الأول في حالة أنه سيلعب أمام فريق لعب معه من قبل أو حتى تولى تدريبه.

وسيستعرض معكم موقعكم “360 سبورت” أبرز اللقاءات العاطفية بالنسبة للاعبين والمدربين الذين سيلعبون أمام فرقهم السابقة.

المجموعة الثانية “B”

سيكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني على موعد مع مواجهة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان أنشيلوتي قد تولى تدريب باريس سان جيرمان من قبل في عام 2011، وحتى 2013، ونجح في التتويج معه بلقب الدوري الفرنسي مرة وحيدة موسم 2012/2013.

المجموعة الثالثة “C”

مجموعة ستشهد لقاءات عاطفية أيضاً، حيث سيلعب البرازيلي فيليبي لويز ظهير أيسر أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى فيرناندو توريس أمام فريقهما السابق تشيلسي الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر فالإسباني دييجو كوستا مهاجم تشليسي، والذي يرغب في العودة لأتلتيكو مدريد مرة أخرى قد يشارك مع البلوز في حالة الاعتماد عليه أمام ناديه السابق، وفي حالة عدم حدوث ذلك، فسيضطر للانتظار حتى يناير المقبل للانضمام للأتلتي.

المجموعة الرابعة “D”

سيلتقي الفرنسي جيريمي ماثيو مدافع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني الذي رحل عنه هذا الصيف.

المجموعة الخامسة “E”

ألبيرتو مورينو ظهير أيسر فريق ليفربول الإنجليزي سيكون على موعد مع مواجهة ناديه الإسباني السابق اشبيلية، الذي رحل عنه في صيف عام 2014.

المجموعة السابعة “G”

سيلتقي جواو موتينيو قائد خط وسط فريق موناكو الفرنسي بناديه السابق بورتو البرتغالي الذي رحل عنه في صيف عام 2013.

المجموعة الثامنة “H”

ستكون هذه المجموعة مليئة باللقاءات العاطفية، حيث سيواجه الويلزي جاريث بيل، والكرواتي لوكا مودريتش نجما ريال مدريد الإسباني، فريقهما السابق توتنهام هوتسبور الإنجليزي الذي صنع نجومية وتألق هذان اللاعبان، فالأول أنضم للمرينجي عام 2013، والآخر في 2012.

بينما سيلتقي التركي نوري شاهين متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني بناديه السابق ريال مدريد الإسباني، الذي أنضم إليه من قبل عام 2011، ولكنه لم ينجح معه ليعود مرة أخرى لصفوف أسود الفيستيفال.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة