قرعة دوري أبطال أوروبا

سحبت اليوم قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا في إمارة موناكو، حيث تم الكشف عن المجموعات الثمانية والتي أسفرت عن العديد من المواجهات القوية وأخرى عاطفية حيث أن عدد من نجوم اللعبة سيضطرون لمواجهة فرقهم السابقة، وسنحاول تسليط الضوء على أبرزهم في هذا التقرير .

جاريث بيل

جاريث بيل

وضعت القرعة نجم ريال مدريد الويلزي جاريث بيل في مواجهة عاطفية أمام ناديه السابق توتنهام ضمن منافسات المجموعة الثامنة، حيث سيعود اللاعب إلى ملعب ويمبيلي لأول مرة منذ رحيله إلى ريال مدريد في صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم آنذاك .

فيكتور لينديلوف

فيكتور لينديلوف

في أول موسم له مع مانشستر يونايتد سيضطر المدافع الدولي السويدي فيكتور لينديلوف لمواجهة فريقه السابق بنفكيا ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث سيعود اللاعب إلى ملعب النور في العاصمة البرتغالية هو الذي كان قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الصيف مقابل 31 مليون جنيه استرليني .

كينسلي كومان

كينسلي كومان

وضعت قرعة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ وجها لوجه مع باريس سان جيرمان ضمن منافسات المجموعة الثانية، ما يعني عودة مهاجم الفريق البافاري الشاب كينسلي كومان لمواجهة سان جيرمان لأول مرة منذ رحيله عنه في صيف 2014 إلى يوفنتوس ومن تم إلى النادي الألماني .

أنطونيو روديجر

أنطونيو روديجر

في أول موسم له مع تشيلسي سيضطر المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر لمواجهة فريقه السابق روما ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني في وقت سابق من هذا الصيف مقابل 30 مليون جنيه استرليني .

فيليبي لويس

فيليبي لويس

بدوره سيكون المدافع الدولي البرازيلي فيليبي لويس أمام مواجهة فريقه السابق تشيلسي ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري الأبطال، هو الذي لعب موسماً وحيداً مع تشيلسي (2014/2015) قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 16 مليون جنيه استرليني قبل أن يعود مرة أخرى إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2015 .

جيريمي ماثيو

جيريمي ماثيو

يواجه المدافع الفرنسي المخضرم جيريمي ماثيو فريقه السابق برشلونة ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، في أول موسم له مع سبورتينج لشبونة هو الذي انتقل إلى النادي البرتغالي قادماً من برشلونة في صفقة مجانية بعد فسخ عقده .

ألبرتو مورينو

ألبرتو مورينو

يعود الظهير الأيسر الإسباني ألبرتو مورينو لمواجهة فريقه السابق إشبيلية مرة أخرى ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، هو الذي انتقل إلى ليفربول في صيف 2014 مقابل 12 مليون جنيه استرليني، حيث ستكون هذه المرة الثانية التي يواجه فيرها الفريق الأندلسي بعد الخسارة أمام في نهائي الدوري الأوروبي 2016 .

فيرناندينيو

فيرناندينيو

سيعود متوسط ميدان مانشستر سيتي البرازيلي فيرناندينيو لمواجهة فريقه السابق شاختار دونيتسك ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في صيف 2013 قادماً من شاختار مقابل 34 مليون جنيه استرليني .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة