قرعة دوري الأبطال

تستعد الأندية المتأهلة إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لمعرفة خصومها في أول أدوار خروج المغلوب ، حيث تم تحديد موعد قرعة دوري الأبطال يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 12 ديسمبر .

وستجرى قرعة دوري أبطال أوروبا كما جرت العادة في مدينة نيون السويسرية بحضور وسائل الإعلام ومندوبي الأندية المتأهلة وبمشاركة سفير نهائي كارديف أسطورة ليفربول السابق إيان راش .

قرعة دوري الأبطال

قرعة دوري الأبطال

وتم الإعلان عن موعد قرعة دوري أبطال أوروبا التي ستجرى يوم الإثنين على الساعة 11 صباحاً بتوقيت جرينيتش الموافق للساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة .

وستنقل قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا مباشرة على الهواء إلى العالم العربي حصرياً عبر قناة beIN Sports الإخبارية مرفقة مع استوديو تحليلي بتداءاً من الساحة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة .

قرعة دوري الأبطال

قرعة دوري الأبطال

ومن المنتظر أن يشهد دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مواجهات قمة مبكرة مع تأهل ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في المركز الثاني .

وستجرى مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بين 14/15 و 21/22 من شهر فبراير من سنة 2017 فيما تم تحديد موعد مباريات إياب نفس الدور في 7/8 و 14/15 مارس .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

خاميس أساسي .. تغييرات ستشهدها تشكيلة ريال مدريد ضد دورتموند

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خاميس رودريجيز في مواجهة بوروسيا دورتموند

ينوي المدرب زين الدين زيدان إجراء بعض التغييرات في تشكيلة ريال مدريد الأساسية التي ستواجه بوروسيا دورتموند الألماني الليلة في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد بحاجة ماسة لتحقيق الانتصار على دورتموند من أجل الصعود لقمة المجموعة السادسة، لذلك سيتطلب الأمر من زيدان توفير أكثر تشكيلة جاهزة بدنياً وفنياً.

وتتوقع صحيفة ماركا مشاركة خاميس رودريجيز منذ البداية في مواجهة دورتموند في مكان زميله المصاب جاريث بيل، مما يعني جلوس لوكاس فازكيز أو إيسكو ألاركون على دكة البدلاء.

كما أكدت الصحيفة على مشاركة كاسيميرو أساسياً خلف لوكا مودريتش خصوصاً بعد أن قرر زيدان عدم استدعاء ماتيو كوفاسيتش للقاء ومنحه الراحة بسبب الارهاق الذي انتابه مؤخراً.

وتستبعد ماركا في ذات الوقت مشاركة ألفارو موراتا أساسياً بسبب افتقاره لحساسية المباريات مما يعني استمرار كريم بنزيما في شغل المركز الأساسي في خط الهجوم إلى جانب كريستيانو رونالدو، كما استبعدت مشاركة توني كروس كأساسي، مع إمكانية الدفع بالبرتغالي كيبلير بيبي منذ البداية.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي

أعرب إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي عن أمله في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال مباراة الليلة ضد ليستر سيتي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتتوقف آمال بورتو على الوصول إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على نتيجة مباراة اليوم ، حيث أن النادي البرتغالي مطالب بتحقيق الفوز من أجل العبور للدور المقبل.

وحذر كاسياس من خطورة المهاجم إسلام سليماني الذي سجل خمس مرات في مرماه وقال : “لسوء الحظ ، في الآونة الأخيرة عانينا دائماً من أهدافه ، آمل أن لا يسجل في هذه الليلة”.

وحول مدى حظوظ بورتو بالعبور إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا واضاف : “إذا تمكن بورتو من التسجيل وتقديم مباراة كاملة فسوف نتأهل ، أنا واثق من تحقيق هذا الهدف”.

ورداً على سؤال حول المهاجم الإنجليزي جيمي فادري ، فقد أشاد كاسياس بقدرات هذا اللاعب وقال : “فادري قدم موسماً رائعاً ويستحق أن يكون من بين أفضل اللاعبين في العالم”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة