يبدو أن جماهير ريال مدريد الإسباني ستتخلص من إحباط التعادل مع بلد الوليد بالأمس والذي قلص آمال المنافسة على الليجا للغاية.

حالة الإحباط لدى جماهير الميرنجي قد تتبدد عندما تعلم الجماهير البيضاء بأن قائمة الإصابات ربما تكون خاوية بحلول موعد مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

المباراة التي تقام في الرابع والعشرين من مايو الجاري بلشبونة من المتوقع أن تشهد جاهزية كبيرة لجميع العناصر التي أحاطت بها الشكوك حول مشاركتها.

التقارير الإسبانية الصادرة اليوم تؤكد أن الجاهزية البدنية لن تمنع بضع اللاعبين أمثال جاريث بيل وكارفاخال – واللذان غابا عن مباراة الأمس – من المشاركة في نهائي دوري الأبطال.

كما أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن اصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجرد إرهاق عضلي .

وفيما يتعلق بموقف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قالت الصحيفة إنه لا يعاني من أي كسور أو مضاعفات من جراء الإصابة التي تلقاها في مباراة بلد الوليد، وبالتالي سيكون حاضرا أمام أتلتيكو مدريد.

التقارير أكدت أيضا أن بيبي قلب دفاع الريال الذي يعاني من إصابة سيتم إعلان مدة غيابه غدا الجمعة، وهو لاعب من العناصر المؤثرة في دفاع الريال، ولكن هناك تأكيدات على أنه لن يغيب لفترة طويلة أو بالاحرى سيكون حاضرا في النهائي الأوروبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة