موقع سبورت 360 – فشل فريق في الفوز واقتناص صدارة مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي، بينما تأهل فريقي فولفسبورج الألماني وجينت البلجيكي.

وتأهل روما بجانب فريق اسطنبول باشاك شهير التركي الذي تصدر جدول ترتيب المجموعة إلى دور الـ 32 للدوري الأوروبي، بجانب فريقي جينت وفولفسبورج عن المجموعة التاسعة.

نتائج مباريات مجموعة روما في الدوري الأوروبي

سقط فريق روما في فخ التعادل على ملعبه، أمام فريق ولفسبرجر النمساوي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وفي نفس المجموعة، تعادل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدف لمثله مع فريق إسطنبول باشاك شهير التركي.

وودع الفريق الألماني بطولة الدوري الأوروبي بعدما توقف رصيده عند 8 نقاط، بينما تصدر إسطنبول باشاك شهير المجموعة برصيد 10 نقاط، وتأهل بجانب روما الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

نتائج مباريات المجموعة التاسعة في بطولة الدوري الأوروبي

نجح فريق فولفسبورج الألماني في تحقيق الفوز على ملعبه أمام فريق سانت اتيان الفرنسي بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من المجموعة التاسعة لبطولة الدوري الأوروبي.

وفي نفس المجموعة نجح فريق جينت البلجيكي في الفوز على ملعبه أمام فريق ألكسندريا الأوكراني بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتائج تصدر جينت البلجيكي جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، ليتأهل بجانب فولفسبورج الألماني صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وجاء فريق سانت اتيان الفرنسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل ألكسندريا الأوكراني الترتيب بـ 3 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة