موقع سبورت 360- حقق سيلتك الأسكتلندي فوزاً مثيراً ومهماً على حساب ضيفه لاتسيو الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في مدينة جلاسكو ضمن منافسات المجموعة الخامسة لبطولة الدوري الأوروبي مرحلة المجموعات.

وقلب سيلتك صاحب الأرض الطاولة على لاتسيو بعد نجاح الأخير من التقدم في الشوط الأول وافتتاح التسجيل عن طريق مانويل لازاري في الدقيقة 40.

وصنع سيلتك ريمونتادا في الشوط الثاني بتسجيله هدفين عن طريق ريان كريستي في الدقيقة 67 وكريستوفر جولين في الدقيقة 89، ليقتنص بهما ثلاث نقاط مهمة.

وفي نفس المجموعة سقط رين الفرنسي بشكل مفاجئ أمام ضيفه كلوج الروماني بهدف نظيف لصالح الأخير في مباراة شهدت 3 بطاقات حمراء إثنين من جانب رين وماتيو سوسيتش من جانب كلوج.

وبهذه النتائج، ارتفع رصيد سيلتك للنقطة السابعة في المركز الأول، يليه كلوج الروماني ثانياً برصيد 6 نقاط ثم لاتسيو 3 نقاط وأخيراً رين برصيد نقطة.

وفي المجموعة الرابعة اقتنص سبورتنج لشبونة فوزاً مهماً على حساب ضيفه روزبنبرج النرويجي بنتيجة هدف نظيف في لشبونة البرتغالية.

وفي نفس المجموعة فشل بي اس في أيندهوفن الهولندي بالفوز على ضيفه لاسك واكتفى بنقطة واحدة بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة