سبورت 360- حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً وعريضاً على ضيفه ستاندرد لييج البلجيكي بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة في بطولة الدوري الأوروبي اليوروبا ليج.

ولعب آرسنال مباراة كبيرة للغاية استحق عليها هذه النتيجة العريضة على الرغم من التغييرات العديدة التي أجراها المدرب الأسباني يوناى إيمري على تشكيلة الفريق الأساسية.

وأبدعت مواهب آرسنال الشابه المنتظرة بقوة في المباراة خصوصاً في الشوط الأول عندما أمطروا شباك ستاندرد لييج بثلاثية في أول 20 دقيقة.

آرسنال بدأ المباراة سريعاً جداً ضاغطاً على ضيفه ستاندرد لييج باحثاً عن هدف مبكر من أجل فتح اللقاء والاقتراب أكثر من تحقيق النقاط الثلاث.

وبالفعل بعد حوالي ربع ساعة تحديداً في الدقيقة 14 نجح المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي من تسجيل أول أهداف آرسنال برأسية رائعة بعد صناعة مميزة من الظهير الأيسر كيران تيرني.

بعدها بدقيقتين عاد نفس اللاعب المتألق جابرييل مارتينيلي وعزز تقدم آرسنال بهدف ثاني رائع بتسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16.

ولم يتأخر آرسنال عن إكمال حفلة أهدافه في شباك لييج، حيث نجح الشاب الإنجليزي جوزيف ويلوك من تسجيل الهدف الثالث المدفعجية في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني واصل آرسنال سيطرته على اللقاء بالكامل، ونجح بتعزيز النتيجة بتسجيل هدف رابع عن طريق الإسباني داني سيبايوس المعار من صفوف ريال مدريد، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة لصالح الجانرز.

وفي نفس المجموعة حقق إينتراخت فرانكفورت فوزاً صعباً على حساب مستضيفه جيوماريس البرتغالي بفضل الهدف الوحيد الذي سجله إيفان نديكا في الدقيقة 36.

ورفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاط منفرداً بالمركز الأول، متفوقاً على فرانكفورت وستاندرد لييج أصحاب المركزين الثاني والثالث بالترتيب برصيد 3 نقاط.

وشهدت المجموعة الثانية من نفس المرحلة، انتهاء المبارتين بالتعادل، حيث تعادل لوجانو مع دينامو كييف سلبياً، وتقاسم مالمو وكوبنهاجن النقاط بعد تعادلهما إيجابياً بهدف لمثله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الدوري الأوروبي .. لشبونة يفوز بصعوبة على لاسك ولاتسيو يتخطى عقبة رين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي

موقع سبورت 360 – حقق فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي فوزاً صعباً على ضيفه لاسك النمساوي بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وكان أصحاب الأرض سبورتنج لشبونة متأخرين في النتيجة، بعد إحراز اللاعب ماركو راجوز هدف التقدم لفريق لاسك بالدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

ولكن عاد الفريق البرتغالي من جديد للمباراة، بتسجيل هدفين متتاليين، الأول جاء عبر طريق اللاعب لويس فيليبي بالدقيقة 59 من عمر اللقاء، والثاني عبر النجم المميز برونو فيرنانديز بالدقيقة 63، لينتهي اللقاء بفوز صعب لأصحاب الأرض.

وفي نفس المجموعة، اكتسح فريق أيندهوفن الهولندي مضيفه روسينبرج النرويجي بأربعة أهداف مقابل هدف في ظل تألق الشاب المميز مالين بتسجيله هدفين.

GettyImages-1173441137

وبذلك يتصدر فريق أيندهوفن جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، وجاء لاسك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط مناصفةً مع لاتسيو، بينما احتل روسبينبرج المركز الأخير بدون نقطة.

المجموعة الخامسة

نجح فريق لاتسيو الإيطالي في تحقيق الفوز على ضيفه رين بهدفين لهدف، ضمن فعاليات المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وفي نفس المجموعة، فاز سيلتك الاسكتلندي على ملعبه بهدفين نظيفين على سي إف آر كلوج الروماني.

وبعد انتهاء المجموعة الخامسة، يتصدر فريق سيلتك ترتيب الجدول برصيد أربع نقاط، بينما جاء إف آر كلوج في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط مناصفةً مع لاتسيو، واحتل رين المركز الأخير بنقطة وحيدة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- حقق فريق فينورد الهولندي فوزاً مهماً وكبيراً على حساب ضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما في هولندا ضمن منافسات المجموعة السابعة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي اليوروبا ليج.

وقدم أصحاب الأرض فينورد مستوى ممتاز للغاية طوال المباراة استحق عليه الفوز بهذه النتيجة وتحقيق النقاط الثلاث المهمة في مشوار الصعود للدور القادم في مجموعة ليست سهل أبداً.

وفشل فينورد في ترجمة أداءه الجيد في الشوط الأول بعد تضييع لاعبيه للكثير من الفرص أمام مرمى أوجستين مارشزين حارس بورتو البرتغالي.

وفي الشوط الثاني حسم لاعبي فينورد الأمر بتسجيل هدفين عن طريق جينس تورنسترا في الدقيقة 49 قبل أن ينهي ريك كارسدورب الأمور بهدف ثان في الدقيقة 80.

وفي نفس المجموعة قتل فريق يونج بويز السويسري ضيفه رينجرز الإسكتلندي وعاد أمام في النتيجة بعد التأخر في الشوط الأول بهدف إلى الفوز في الفترة الثانية بهدفين.

وبعد هذه النتائج، تساوى جميع فرق المجموعة في العدد النقاط 3 بعد نجاح كلاً من هم في الفوز بمباراة.

الأكثر مشاهدة