سبورت 360- حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً وعريضاً على ضيفه ستاندرد لييج البلجيكي بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة في بطولة الدوري الأوروبي اليوروبا ليج.

ولعب آرسنال مباراة كبيرة للغاية استحق عليها هذه النتيجة العريضة على الرغم من التغييرات العديدة التي أجراها المدرب الأسباني يوناى إيمري على تشكيلة الفريق الأساسية.

وأبدعت مواهب آرسنال الشابه المنتظرة بقوة في المباراة خصوصاً في الشوط الأول عندما أمطروا شباك ستاندرد لييج بثلاثية في أول 20 دقيقة.

آرسنال بدأ المباراة سريعاً جداً ضاغطاً على ضيفه ستاندرد لييج باحثاً عن هدف مبكر من أجل فتح اللقاء والاقتراب أكثر من تحقيق النقاط الثلاث.

وبالفعل بعد حوالي ربع ساعة تحديداً في الدقيقة 14 نجح المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي من تسجيل أول أهداف آرسنال برأسية رائعة بعد صناعة مميزة من الظهير الأيسر كيران تيرني.

بعدها بدقيقتين عاد نفس اللاعب المتألق جابرييل مارتينيلي وعزز تقدم آرسنال بهدف ثاني رائع بتسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16.

ولم يتأخر آرسنال عن إكمال حفلة أهدافه في شباك لييج، حيث نجح الشاب الإنجليزي جوزيف ويلوك من تسجيل الهدف الثالث المدفعجية في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني واصل آرسنال سيطرته على اللقاء بالكامل، ونجح بتعزيز النتيجة بتسجيل هدف رابع عن طريق الإسباني داني سيبايوس المعار من صفوف ريال مدريد، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة لصالح الجانرز.

وفي نفس المجموعة حقق إينتراخت فرانكفورت فوزاً صعباً على حساب مستضيفه جيوماريس البرتغالي بفضل الهدف الوحيد الذي سجله إيفان نديكا في الدقيقة 36.

ورفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاط منفرداً بالمركز الأول، متفوقاً على فرانكفورت وستاندرد لييج أصحاب المركزين الثاني والثالث بالترتيب برصيد 3 نقاط.

وشهدت المجموعة الثانية من نفس المرحلة، انتهاء المبارتين بالتعادل، حيث تعادل لوجانو مع دينامو كييف سلبياً، وتقاسم مالمو وكوبنهاجن النقاط بعد تعادلهما إيجابياً بهدف لمثله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة