الدوري الأوروبي .. روما يقع في فخ فولفسبيرجر وولفرهامبتون يخطف الفوز من بشكتاش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق روما في مواجهة فولفسبيرجر

موقع سبورت 360 – تعادل فريق روما الإيطالي بهدفٍ لمثله أمام مضيفه فولفسبيرجر النمساوي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وكان فريق روما قد تقدم بهدفٍ نظيف في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول عبر طريق ليوناردو سبيناتزولا، ولكن أصحاب الأرض عادوا بالنتيجة، بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 51 عبر اللاعب مايكل ليندل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وفي نفس المجموعة، تعادل فريق اسطنبول باشاكشهر التركي أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفٍ لمثله.

وبذلك يحتل فريق روما صدارة مجموعته العاشرة برصيد 4 نقاط مناصفةً مع فولفسبيرجر، بينما يأتي بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثالث برصيد نقطة، وهو نفس عدد رصيد اسطنبول باشاكشهر صاحب المركز الأخير.

المجموعة الحادية عشر

وفي إطار المجموعة الحادية عشر، نجح فريق وولفرهامبتون الإنجليزي في الفوز خارج أرضه بهدفٍ نظيف أمام مضيفه بشكتاش التركي.

وأحرز هدف الانتصار المدافع الإيفواري المميز ويلي بولي بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وتعادل أيضاً فريق سبورتنج براجا البرتغالي مع ضيفه سلوفان براتيسلافا بهدفين لمثلهما.

ويتصدر بذلك فريق سلوفان براتيسلافا جدول ترتيب مجموعته الحادية عشر برصيد أربع نقاط مناصفةً مع سبورتنج براجا، بينما يأتي ولفرهامبتون بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبشكتاش في المركز الأخير بدون نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعباً للغاية على ضيفه أستانا الكزاخستاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأخيرة دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وفشل لاعبو مانشستر يونايتد من تحقيق نتيجة كبيرة على حساب أستانا المتواضع، بعد إضاعتهم للعديد من الفرص خلال المباراة، تحديداً من جانب المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد.

ولعب مانشستر يونايتد بأداء هجومي من بداية المباراة وحاول منذ الدقيقة الأولى زيارة شباك أستانا ولكن الحظ وبعض التعامل السيء من لاعبيه من ناحية إنهاء الهجمات لم يحسما اللقاء مبكراً.

وتقدم مانشستر يونايتد أخيراً بعد معاناه دامت أكثر من 70 دقيقة لعب لم ينجح فيها الشياطين الحمر من زيارة شباك أستانا على الرغم من توفر الفرص.

وسجل مانشستر يونايتد هدفه الأول عن طريق لاعبه الشاب وموهبته المنتظرة ماسون جرينوود، بعد مشوار مهاري فردي من المهاجم الصغير في السن داخل منطقة جزاء أستانا.

وشهدت المباراة الثانية من نفس المجموعة الأخيرة تعادلاً مثيراً بين بارتيزان بلجراد الصربي والكمار الهولندي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2

المجموعة السابعة

وضمن نفس المرحلة في المجموعة السابعة حقق بورتو البرتغالي فوزاً صعباً للغاية على حساب يونج بويز السويسري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط في المباراة التي جمعتهما على ملعب دراجاو بالبرتغال.

الأهداف الثلاثة من جانب الفريقين تم تسجيلهم في الشوط الأول عن طريق تيكينيو لصالح بورتو في الدقيقة 8 قبل أن يعادل يونج بويز النتيجة في الدقيقة 15 ويعود تيكينيو مرة أخرى للتسجيل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 29.

وفي نفس المجموعة حقق رينجرز الإسكتلندي فوزاً مهماً على حساب فينورد الهولندي بهدف نظيف عن طريق الإنجليزي شي أوجو المعار من ليفربول.

الأكثر مشاهدة

تقدم فريق سلوفان براتيسلافا الصربي على ضيفه بيشكتاش التركي بهدف خلال المباراة التي تجمعهما الآن ضمن الجولة الأول من منافسات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح فريق سلوفان براتيسلافا الصربي بالتقدم عن طريق لاعبه أندراز سبورار في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بعد استغلال اللاعب لهفوة قاتلة من الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى بيشكتاش التركي.

وقام لوريس كاريوس بهفوة قاتلة عندما خرج بطريقة خاطئة من مرماه واصطدم بزميله ومدافع بيشكتاش ليستغل سبورار هذه الهفوة وينفرد بالمرمى الخالي ويسجل هدف سلوفان براتيسلافا الصربي الأول.

شاهد خطأ لوريس كاريوس الفادح الذي أدى إلى استقبال بيشكتاش لهدف

ونجح بيشكتاش منذ دقائق قليلة بإدراك هدف التعادل عن طريق لاعبه البوسني آدم لياليتش في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

الأكثر مشاهدة