حقق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً للغاية على حساب مستضيفه إينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في ألمانيا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وقدم آرسنال أداءاً مميزاً على الرغم من بعض التغييرات التي أجراها المدرب الإسباني أوناى إيمري على تشكيلة الفريق الأساسية، استحق علبها نقاط المباراة كاملة المهمة من أصعب منافسيه في المجموعة إينتراخت فرانكفورت وخارج ميدانه.

ودخل آرسنال المباراة سريعاً جداً على الرغم من أنه يلعب خارج ملعبه، بحثاً عن هدف أول يعطيه الأولوية على إينتراخت فرانكورت ويقربه من النقاط الثلاث.

ووصل آرسنال أكثر من مرة لحارس الفريق الألماني كيفين تراب ولكنه لم ينجح بحسم الأمور مبكراً بسبب إضاعة لاعبيه للكرات والقرارات المتأخرة في الثلث الأخير.

وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول نجح الشاب جوسيف ويلوك من تسجيل أول أهداف آرسنال الذي سدد الكرة داخل منظقة جزاء فرانكفورت قبل أن تصطدم باحد المدافعين وتسكن شباك كيفين تراب، بعد صناعة مميزه لزميله في أكاديمية الجانرز.

وهبط الأداء بعض الشيء في الشوط الثاني الذي سيطر الهدوء عليه حتى العشر دقائق الأخيرة التي شهدت تحديداً في الدقيقة 80 حالة طرد في صفوف إينتراخت فرانكفورت بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه دومينيك كوهر.

واستغل آرسنال بعدها إنهيار والنقص العددي في صفوف فرانكفورت ليضرب شباكه مرتين بالهدفين الثاني والثالث عن طريق بوياكو ساكا وبيير إيمريك أوباميانج.

وفي نفس المجموعة نجح ستاندرد لييج البلجيكي من الفوز على ضيفه جيوماريس بهدفين نظيفين، ليصعد للمركز الثاني خلف آرسنال المتصدر بفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة