Getty

موقع سبورت 360 – نجح بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، في تحقيق رقم مميز أمام فالنسيا، فيما تمكن البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي، من فك حالة النحس التي كانت تطارده ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وسجل بيير إيمريك أوباميانج، ثلاثة أهداف لفريقه في شباك فالنسيا، ضمن جولة الإياب بنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ليقود المدفعجية إلى نهائي المسابقة المذكورة.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن أوباميانج رفع رصيد أهدافه إلى 29 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم، ولا يتفوق عليه سوى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، برصيد 31 هدفاً، من بين لاعبي الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة المقابلة، صنع هازارد الهدف الأول لتشيلسي في شباك آينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال المباراة التي تجمعهما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وكسر الدولي البلجيكي النحس الذي لازمه طيلة هذا الموسم، إذ لم يتمكن هازارد قبل مباراة اليوم الخميس، من صناعة أو إحراز أي هدف في الدوري الأوروبي بالموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة

حقق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً على فالنسيا الإسباني بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميستايا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وصعد آرسنال الإنجليزي رسمياً إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على فالنسيا الإسباني في مجموع المبارتين ذهاباً وإياباً بنتيجة 7-3.

وكرر آرسنال فوزه على فالنسيا، وقدم اليوم أداءاً هجومياً رائعاً ونجح بتسجيل 3 أهداف خارج ملعبه بعد تسجيله مثلهم الأسبوع الماضي على ملعب الإمارات.

المباراة بدأت سريعاً جداً من جانب الفريقين، حيث دخل فالنسيا اللقاء مهاجماً حيث لا يوجد شيء يخسره الفريق الإسباني بعد الخسارة ذهاباً بثلاثية.

وفاجأ فالنسيا ضيفه آرسنال بهدف مبكر جداً عن طريق المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو بهدف جميل بعد تمريره أسيست من زميله الإسباني رودريجو في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وعادل آرسنال النتيجة سريعاً رداً على هدف فالنسيا المبكر عن طريق المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وسجل بيير إمريك أوباميانج هدفاً جميلاً بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد استقباله تمريرة زميله الفرنسي أليكساندر لاكازيت الرأسية بطريقة رائعة.

وفي الشوط الثاني فتح فالنسيا دفاعه أكثر بحثاً عن الهجوم وتسجيل الأهداف ولكنه استقبل هدف عن طريق الفرنسي ألكساندر لاكازيت في الدقيقة 50 قبل أن يعادل جاميرو النتيجة في الدقيقة 58.

واستغل أوباميانج اندفاع فالنسيا الهجومي وسجل هدفين آخرين له ولارسنال ليكم المهاجم الجابوني الهاتريك الخاص به ويصعد بفريقه إلى نهائي الدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة

يوفيتش هدف ريال مدريد يجلد تشيلسي مجدداً وينعش الريمونتادا .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سجل إينتراخت فرانكفورت هدف التعادل أمام مستضيفه تشيلسي الإنجليزي في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب ستامفورد بريدج في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وصدم فرانكفوت نظيره تشيلسي بهدف مبكر في الشوط الثاني عادل به نتيجة مباراة اليوم بهدف لمثلة ومجموع نتيجة المبارتين حتى الآن بهدفين لمثلهما.

ونجح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش أحد أهداف ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من تسجيل هدفه الثاني أمام تشيلسي بعد نجاحه من هز الشباك في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

واستقبل لوكا يوفيتش كرة بينيه رائعه في عمق دفاع تشيلسي من زميله ميجات جاكينوفيتش لينفرد بالحارس الإسباني كيبا مسجلاً هدف التعادل لصالح فرانكفورت.

الأكثر مشاهدة