موقع سبورت 360 ـ حقق نادي آرسنال الإنجليزي انتصاراً كبيراً على ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف لواحد على ملعب الإمارات في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاءت تشكيلة آرسنال كالتالي:

تشيك، سوكراتيس، كوسيلني، موستافي، كولاسيناك، أوزيل، تشاكا، مايتلاند نيلز، جندوزي، أوباميانج ولاكازيت.

أما تشكيلة فالنسيا فجاءت كما يلي:

نيتو، جاراي، رونكاليا، باوليستا، بيتشيني، جايا، دياخابي، باريخو، جيديس، سولير ورودريجو.

وكان الضيوف السباقين للتهديف بهدف مبكر عن طريق مختار دياخابي في الدقيقة 11، إلا أن رد المدفعجية لم يتأخر كثيراً بعد لمحة فنية من مهاجمه أوباميانج مهد بعدها كرة على طبق من ذهب لزميله لاكازيت الذي أسكن الكرة في المرمى الفارغ.

وعاد النجم الفرنسي ليمنح الهدف الثاني لآرسنال في الشوط الثاني من اللقاء في الدقيقة 26 مستغلاً خطأ دفاعي فادح مشترك بين دفاع فالنسيا.

وختم أوباميانج مجهوداته في المباراة بتوقيعه على هدف ثالث في آخر الدقائق سيجعل فريقه يدخل موقعة ميستايا بأريحية أطبر

وبهذا الفوز وضع آرسنال نظرياً قدماً في نهائي الدوري الأوروبي المزعم إقامته في مدينة باكو العاصمة الاذربيجانية في 29 مايو 2019، قبل الحسم في موقعة ميستايا إياباً يوم الخميس القادم 9 مايو.

الأكثر مشاهدة

نجح فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني من هز شباك ضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدف أول في المباراة التي تجمعهما الآن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي اليوربا ليج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسجل المهاجم الصربي المتألق لوكا يوفيتش هدف إينتراخت فرانكورت الأول برأسية متقنة بعد تمريرة رائعة من زميله الظهير الأيسر يوريتش.

وواصل لوكا يوفيتش لفت الأنظار له هذا الموسم بعد تألقه الكبير مع إينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث أصبح هدفاً رئيسياً لعملاقي الكرة الإسبانية والعالمية ريال مدريد وبرشلونة.

شاهد هدف إينتراخت فرانكفورت الأول في مرمى تشيلسي عن طريق المهاجم الصربي لوكا يوفيتش

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ باح ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بكل أسراره اليوم الخميس، بعد إقامة مباريات دور ربع النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجدد آرسنال تفوقه على نابولي في ملعب سان باولو بهدف نظيف ليتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3ـ0). ليضرب موعداً في المربع الذهبي مع فالنسيا الذي صعد إلى الدور ذاته على حساب فياريال، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب(5ـ1)، بعد عزز تفوقه ذهاباً بثلاثة أهداف لواحد، بفوز بهدفين لصفر إياباً.

وتأهل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني للدور نفسه بعد فوزه الخميس على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين في إياب الدور ربع النهائي ليتأهل الفريق الألماني بنتيجة (4ـ4) في مجموع اللقائين باحتساب قاعدة الهدف خارج الأرض، بعدما خسر مباراة الذهاب (2ـ4).

وسيواجه الفريق الألماني في نصف نهائي البطولة فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي تأهل على حساب سلافيا براج التشيكي بنتيجة (5ـ3) في مجموع اللقائين، بعدما جدد انتصاره على الفريق التشيكي (4ـ3) في ستامفورد بريدج، حيث كان قد فاز ذهاباً بهدف لصفر.

وسيلاقي فالنسيا آرسنال في نصف النهائي الأول يوم الخميس 2 مايو، فيما يواجه آينتراخت فرانكفورت تشيلسي في نصف النهائي الثاني يوم الخميس 9 مايو.

وجدير بالذكر أن نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم سيقام في مدينة باكو العاصمة الاذربيجانية في 29 مايو 2019.

الأكثر مشاهدة