حفلة أهداف في مباراة تشيلسي على غرار على جنون لقاء مانشستر سيتي وتوتنهام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

مر 28 دقيقة من عمر مباراة تشيلسي الإنجليزي ضد سلافيا براج التشيكي على ملعب ستامفورد بريدج في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوربا ليج.

وشهدت النصف ساعة الأولى من هذا اللقاء جنون كروي وحفلة أهداف من العيار الثقيل سجلت 5 أهداف كاملة من جانب الفريقين.

وسجل تشيلسي 4 أهداف في شباك سلافيا براج حيث تقدم 3 مرات عن طريق بيدرو، سيمون ديلي بالخطأ في مرماه وجيرو قبل أن يسجل سلافيا براج هدفه الوحيد.

وعاد الإسباني بيدرو رودريجيز بعد 63 ثانية فقط من هدف سلافيا براج لتسجيل الهدف الرابع لصالح تشيلسي والخامس في المباراة المجنونة التي لا تتوقف تحديداً من جانب أصحاب الأرض.

وسجلت هذه المباراة جنون كروي وعدد أهداف كبير في فترة زمنية قصيرة مثل مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام المجنونة غداً والتي شهدت تسجيل 5 أهداف في أول ثلث ساعة من المباراة.

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي عن تشكيلة الجانرز الرسمية لمواجهة نابولي الإيطالي على ملعب الأخير سان باولو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ويدخل آرسنال المباراة وعينه على بطاقة التأهل إلى الدور النصف النهائي خصوصاً بعد تحقيقه نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالفوز بثنائية نظيفة.

وشهدت تشكيلة آرسنال بعض التغيرات عن التي لعب بها في مباراة الذهاب، حيث قرر إيمري الإبقاء على صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل والدفع بلاعب الارتكاز السويسري جرانيت تشاكا بدلاً منه.

وكرر إيمري أسلوبه الهجومي في مباراة الذهاب بإشراك الثنائي الخطير أليكساندر لاكازيت والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

إليكم تشكيلة آرسنال الرسمية:

حراسة المرمى : بيتر تشيك

خط الدفاع : ميتلاند نايلز، سوكراتس، كوسيلني، مونريال وكولاسينياك

خط الوسط: آرون رامسي، توريرا ومسعود تشاكا

خط الهجوم: أليكساندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج.

الأكثر مشاهدة

حقق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً ومريحاً على حساب ضيفه نابولب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوربا ليج.

وقدم آرسنال مباراة كبيرة وأداء رائع استحق عليه الفوز الذي سوف يكون داعم له في مباراة العودة الأسبوع القادم على ملعب سان باولو.

ودخل آرسنال المباراة سريعاً جداً وبدون مقدمات ونجح منذ الدقيقة الأولى بالضغط على ضيفه نابولي في منتصف الملعب والثلث الأخير.

وهدد آرسنال بالفعل مرمى نابولي أكثر من مناسبة في اللحظات الأولى من بعد المباراة، الأمر الذي كشف نوايا الجانرز بتقديمهم مباراة هجومية.

وبالفعل ومع مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول والمباراة نجح آرسنال بتحويل سيطرته المبكرة على المباراة إلى هدف جميل للغاية عن طريق الويلزي آرون رامسي.

وسجل آرون رامسي هدفاً جميلاً بعد الكثير من التمريرات السريعة والمتقنة بين أقدام لاعبي آرسنال ، انتهت عند الويلزي الذي أسكنها أرضية في شباك الحارس أليكس ميريت.

وواصل آرسنال ضغطه وسيطرته على المباراة حتى بعد إحرازه الهدف الأول الجميل عن طريق الويلزي آرون رامسي بحثاً عن تعزيز النتيجة.

واستطاع آرسنال بتعزيز تقدهم بهدف ثاني عن طريق لاعب خط الوسط الارتكاز الأوروجوياني لوكاس توريرا بعد تسديدة اصطدمت بدفاع نابولي وسكنت مرمى الحارس أليكس ميريت وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وواصل آرسنال في الشوط الثاني فرض أسلوبه وتهديده لمرمى الحارس أليكس ميريت مع بعض المحاولات للضيوف نابولي من أجل العودة بالنتيجة.

وأضاع الفريقان العديد من الفرص أمام المرمى في الشوط الثاني لا تصدق، في ظل رغبة آرسنال بمواصلة التقدم وتسجيل هدف ثالث قاتل وحاجة نابولي لتقليص الفارق، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة الأول ويفوز آرسنال بثنائية.

وفي نفس المرحلة حقق بنفيكا البرتغالي فوزاً مهماً وكبيراً على حساب إينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة