حقق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً ومريحاً على حساب ضيفه نابولب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوربا ليج.

وقدم آرسنال مباراة كبيرة وأداء رائع استحق عليه الفوز الذي سوف يكون داعم له في مباراة العودة الأسبوع القادم على ملعب سان باولو.

ودخل آرسنال المباراة سريعاً جداً وبدون مقدمات ونجح منذ الدقيقة الأولى بالضغط على ضيفه نابولي في منتصف الملعب والثلث الأخير.

وهدد آرسنال بالفعل مرمى نابولي أكثر من مناسبة في اللحظات الأولى من بعد المباراة، الأمر الذي كشف نوايا الجانرز بتقديمهم مباراة هجومية.

وبالفعل ومع مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول والمباراة نجح آرسنال بتحويل سيطرته المبكرة على المباراة إلى هدف جميل للغاية عن طريق الويلزي آرون رامسي.

وسجل آرون رامسي هدفاً جميلاً بعد الكثير من التمريرات السريعة والمتقنة بين أقدام لاعبي آرسنال ، انتهت عند الويلزي الذي أسكنها أرضية في شباك الحارس أليكس ميريت.

وواصل آرسنال ضغطه وسيطرته على المباراة حتى بعد إحرازه الهدف الأول الجميل عن طريق الويلزي آرون رامسي بحثاً عن تعزيز النتيجة.

واستطاع آرسنال بتعزيز تقدهم بهدف ثاني عن طريق لاعب خط الوسط الارتكاز الأوروجوياني لوكاس توريرا بعد تسديدة اصطدمت بدفاع نابولي وسكنت مرمى الحارس أليكس ميريت وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وواصل آرسنال في الشوط الثاني فرض أسلوبه وتهديده لمرمى الحارس أليكس ميريت مع بعض المحاولات للضيوف نابولي من أجل العودة بالنتيجة.

وأضاع الفريقان العديد من الفرص أمام المرمى في الشوط الثاني لا تصدق، في ظل رغبة آرسنال بمواصلة التقدم وتسجيل هدف ثالث قاتل وحاجة نابولي لتقليص الفارق، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة الأول ويفوز آرسنال بثنائية.

وفي نفس المرحلة حقق بنفيكا البرتغالي فوزاً مهماً وكبيراً على حساب إينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نجح فريق آرسنال الإنجليزي بتعزيز تقدمه وإحراز هدف ثاني في شباك ضيفه نابولي الإيطالي، في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوربا ليج.

وواصل آرسنال ضغطه وسيطرته على المباراة حتى بعد إحرازه الهدف الأول الجميل عن طريق الويلزي آرون رامسي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول والمباراة، بحثاً عن تعزيز النتيجة.

وفي الدقيقة 25، نجح آرسنال بتعزيز تقدهم بهدف ثاني عن طريق لاعب خط الوسط الارتكاز الأوروجوياني لوكاس توريرا بعد تسديدة اصطدمت بدفاع نابولي وسكنت مرمى الحارس أليكس ميريت.

شاهد هدف آرسنال الثاني في شباك نابولي عن طريق لوكاس توريرا ..

‏ https://twitter.com/kooooorahd12/status/1116423689816412160?s=21

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قرعة الدوري الأوروبي .. مواجهات نارية في الدور ربع النهائي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
The Europa League trophy is displayed ahead of the competition's quarter-finals draw, on March 15, 2019 in Nyon. (Photo by Fabrice COFFRINI / AFP) (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث قرعة دور الربع نهائي لبطولة الدوري الأوروبي والتي سيقام فيها النهائي على ملعب “باكو” في دولة أذربيجان.

وأسفرت القرعة عن مباريات قمة وقوية للغاية، حيث ستكون المباراة الأولى بين نابولي الإيطالي وأرسنال الإنجليزي، وستكون المباراة الثانية إسبانية خالصة بين فالنسيا وفياريال، وسيلعب الفائزان من هاتين المبارتين في الدور نصف النهائي.

وسيلتقي سلافيا براجا ضد نادي تشيلسي الإنجليزي، أما المباراة الأخيرة ستكون بين بنفيكا البرتغالي وأينتراخت فرانكفورت الألماني وسيلعب الفائزان من هاتين المبارتين في نصف النهائي.

وتعتبر مباراة نابولي الإيطالي وأرسنال الإنجليزي هي الأقوى بين تلك المباريات حيث دائماً ما كنا نشاهد هذا النوع من المباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا وليس الدوري الأوروبي.

وضمنت القرعة وجود فريق إسباني في الدور نصف النهائي، حيث يلتقي في ربع النهائي كل من فالنسيا وفياريال في لقاء خارج التوقعات تماماً.

وستلعب مباريات الذهاب للدور ربع النهائي في يوم 11 أبريل بينما ستقام مباريات الإياب يوم 18 من نفس الشهر.

نتيجة القرعة:

أرسنال الإنجليزي × نابولي الإيطالي

فياريال الإسباني × فالنسيا الإسباني

بنفيكا البرتغالي × أينتراخت فرانكفورت الألماني

سلافيا براج التشيكي × تشيلسي الإنجليزي

الأكثر مشاهدة