قلب مارسيليا الفرنسي الطاولة على لايبزيج الألماني ، حين فاز عليه اليوم بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ، وذلك بعد أن فاز الفريق الألماني في لقاء الذهاب بهدف نظيف .

ودخل الفريق الألماني المباراة بقوة ، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر أرميندو توي نا بانيا ، إلا أن استفاقة مارسيليا كانت أقوى حين سجل ستيفان إيلسانكر (هدف في مرماه) هدف التعديل في الدقيقة السادسة ، وبعدها بثلاثة دقائق أضاف بونا سار الهدف الثاني لصالح الفريق الفرنسي .

وهدأت المباراة قليلاً ، حتى جاءت الدقيقة 38 ليسجل مارسيليا الهدف الثالث عبر فلوران توفين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وفي الشوط الثاني ، قلص لايبزيج النتيجة عبر جان كيفن أوغستين في الدقيقة 55 ، إلا أن ديمتري باييه أضاف الهدف الرابع لمرسيليا ، قبل أن يُطلق هيروكي ساكاي رصاصة الرحمة على الفريق الألماني بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ، ليتأهل مارسيليا للمربع الذهبي عن جدارة واستحقاق .

وفي مباراة أخرى ، تأهل أتلتيكو مدريد إلى نصف النهائي بصعوبة بالغة ، حيث خسر ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف نظيف ، لكن الفريق الإسباني استفاد من فوزه ذهاباً بهدفين دون رد في ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وسجل هدف المباراة الوحيد فريدي مونتيرو في الدقيقة 28 ، إلا أن هذا الهدف لم يكن كافياً لتأهل الفريق البرتغالي ، حيث لم ينجح في رد دين الذهاب ، ليعبر أتلتيكو مدريد إلى المربع الذهبي رفقة مارسيليا .

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة