يورجن كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تحدث المُدرب الألماني يورجن كلوب، مُدرب ليفربول، عن هزيمة فريقه أمام تولوز بنتيجة 3-2، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل ثلاثية أصحاب الأرض كل من آرون ليونارد دونوم ودالينجا وفرانك ماجري، فيما سجل ثنائية الضيوف كلاً من كريستيان كاسيريس بالخطأ في مرمى فريقه وديوجو جوتا.

كلوب: ليفربول سيتعلم من الهزيمة أمام تولوز 

وقال كلوب، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”نحن لم نكن شرسين كفاية، لقد فقدنا الكرات بسهولة، وارتكبنا أخطاءً حقيقية”.

وتابع :”مع كل الاستحواذ على الكرة من جانبنا كان علينا أن نصنع المزيد من الفرص، ولا يُمكن أن نتلقى 3 أهداف هُنا”.

وأضاف مُدرب الريدز :”المُنافس لعب بجديةٍ أكبر، وحقق انتصاراً مُستحقاً، ومبروك لتولوز”.

وتابع :”يُمكنك أن تلعب بالجودة التي تُريدها ولكن إذا لم تفوز في المعارك الحاسمة فإنك لا تملك فرصة في كرة القدم”.

وعلق كلوب على الهدف الثالث لفريق ليفربول الذي تم تسجيله في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ولكن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ من الأرجنتيني ماك أليستر في لعبة الهدف، وقال عن تلك اللقطة :”أعتقد أنها هدف بنسبة 100%، اللعبة خادعة”.

وتابع :”نحن لم نخرج بنقطةٍ، ولكن على الأقل يُمكننا التعلم من الهزيمة، الشباب عليهم أن يُقرروا كيف نُريد أن نلعب، يُمكننا أن نكون فريقاً جيداً جداً، ولكن بدون الفوز في التحديات الدفاعية لا يُمكننا ذلك”.

ويحتل ليفربول المركز الأول في مجموعته برصيد 9 نقاط، فيما يأتي تولوز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل سان جيلواز المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل لاسك لينز الترتيب برصيد 3 نقاط.

وستُحدد الجولتان الأخيرتان في المجموعة مصير بطاقتي التأهل لدور الـ16 الرئيسي والمُلحق، حيث يتأهل صاحب المركز الأول مُباشرةً للدور الرئيسي، فيما سيتعين على الوصيف اللعب مع أحد أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا في المُلحق.

شاهد أيضًا: